مصادر: سعد الدين إبراهيم يهاجم الدولة من منابر الإخوان

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
باشرت النيابة العامة، فتح تحقيقات في البلاغات المقدمة ضد الدكتور سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون لمهاجمة الانتخابات الرئاسية 2018، والتحريض ضد الدولة المصرية.

وكشفت مصادر مطلعة، أن سعد الدين إبراهيم، أجرى عددا من الاتصالات من بينها لقاء جمعه مع السفير الإسرائيلي بالقاهرة ديفيد جوفرين، قبل بدء الانتخابات الرئاسية وكذا إجراء حوارات مع قناة الجزيرة القطرية والأذرع الإعلامية لتنظيم الإخوان الإرهابى المهاجمة الدولة المصرية وتقويضها عبر نشر شائعات ومعلومات خاطئة لتشويه الدولة المصرية بالخارج.

وأشارت المصادر إلى أن دورا مشبوها يلعبه سعد الدين إبراهيم، بعد دعوته للمصريين خاصة المثقفين لزيارة إسرائيل في إطار تطبيع العلاقات مع إسرائيل، تنفيذا لتكليفات الصادرة.

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، تلقى بلاغين ضد سعد الدين إبراهيم تتضمن عدة اتهامات من بينها التحريض ضد الدولة وبث الشائعات، وأمر النائب العام بفتح تحقيق في البلاغات وسماع أقوال مقدميها واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة.

يذكر أن السفير الإسرائيلى، استعلم عن أوضاع الانتخابات الرئاسية خلال لقاء جمعه مع الدكتور سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، وأكد الأخير أن نسبة المشاركة تحدد مدى شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق