إصابة 36 طالبا بجامعة قناة السويس فى حادث تصادم.. و30 غادروا المستشفى

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، خروج 30 طالبا من مصابى حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق «القاهرة - الإسماعيلية» الصحراوي، والذي كان يقل الأتوبيس 36 طالبا وطالبة بجامعة السويس، ووقع الحادث بالقرب من معسكر الأمن المركزي.

وتابع غراب، أنه ما زال هناك 6 طالبات، من أبناء الجامعة واُخرى بالجامعة العمالية وابنة شقيقة السائق، تم نقلهم لمستشفى التخصصي الجامعي، مضيفًا أن 3 طالبات وشقيقة السائق حالتهم مستقرة، وطالبتان بالعناية المركزة.

جدير بالذكر، أن الطلاب المصابين من أبناء جامعة قناة السويس، من سكان العاشر من رمضان، ويستخدمون هذا الأتوبيس بشكل يومي فى طريق عودتهم لمقر إقامتهم.

كان اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد فهمي، مساعد للأمن العام، يفيد بورود بلاغًا حول حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل كبيرة بجوار المنطقة الحرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 36 شخصًا، تم نقلهم لمستشفى العام لتلقي العلاج، بعد اصطدام أتوبيس 26 راكب خاص بمنطقة الاستثمار ويحمل رقم خاص شرقية 1395، وسيارة نقل دمياط تحمل رقم 152774.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

المصدر التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق