العربي الوطني يفتتح «أكاديمية العربي» للتدريب

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دّشن البنك العربي الوطني مبنى" أكاديمية العربي" للتدريب، الواقع بالقرب من مبنى الإدارة العامة للبنك بشمال المربع، وذلك بحضور سعادة المهندس صلاح بن راشد الراشد رئيس مجلس الإدارة، ود. روبير عيد عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي، والأستاذ عبيد الرشيد نائب الرئيس التنفيذي، و د. نواف الحسيني رئيس مجموعة الموارد البشرية، وعدد من كبار مسؤولي البنك.

وبهذه المناسبة، أكد د. روبير عيد عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي على أن تأسيس أكاديمية العربي يأتي انسجاماً مع استراتيجية البنك الهادفة إلى تعزيز مهارات منسوبيه من خلال التدريب والتطوير المستمر، وتنمية قدرات الكفاءات الوطنية، وذلك انطلاقاً من قناعة البنك الراسخة بأن رأسماله الحقيقي يكمن في الكادر البشري بما يحقق تطلعات المساهمين.

من ناحيته أكد الدكتور نواف الحسيني رئيس مجموعة الموارد البشرية على أهمية برامج التدريب والتطوير في صقل مهارات الموظفين وقدراتهم بما يمكنهم من إنجاز مهام عملهم  التي تركز على تلبية متطلبات العميل وجودة الخدمات المقدمة، وذلك من خلال الدورات المصرفية العامة والتخصصية وبرامج التطوير الإداري، إضافة إلى برامج إدارة المواهب، كبرنامج العربي للموظفين الواعدين وبرنامج العربي للخريجين .

الجدير بالذكر أن اكاديمية العربي تضم 4 قاعات تدريب مجهزة بأحدث التقنيات لتوفير ما يناهز عن 150 دورة تدريبية سنوياً، وفرع افتراضي يحاكي فروع البنك لتدريب الموظفين على كافة الجوانب المتعلقة بالمنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، كما توفر الاكاديمية باقة واسعه من الدورات التدريبية الالكترونية (التدريب عن بعد)، إضافة إلى التعاون مع مراكز تدريب مرموقة داخل المملكة وخارجها. كما أن للأكاديمية مراكز تدريب تابعة في الإدارات الإقليمية للبنك يتم من خلالها تنفيذ المنهج التدريبي السنوي لموظفي المناطق.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق