«الحمراء مول» يشهد فعاليات ختامية لمهرجان تسوق الرياض 2017

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انطلقت مع مطلع الأسبوع الحالي فعاليات ختامية لمهرجان الرياض للتسوق والترفية لعام 2017م، في مركز"الحمراء مول " وتختتم اليوم، حيث أنه اليوم الاخير لمناشط المهرجان في المراكز التجارية والترفيهية المشاركة على مستوى العاصمة.

واشتملت الفقرات في"الحمراء مول"، على نشاطات مختلفة، ومنها فرق إستعراضية مع فقرات متنوعة للأطفال، عروض أزياء بالبالونات يلبسها الأطفال بالإضافة إلى هدايا يومية تصل حتى مبلغ 50,000 خمسون ألف ريال. الجدير بالذكر أن إفتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفية، كان في الحمراء مول في اليوم الثالث من شهر يوليو 2017م، وتواصل المهرجان على مدار شهر كامل، ويعتبر "الحمراء مول" الذي أفتتح في عام 2016م، في أحد أهم الأحياء بشرق الرياض، وهو حي الملك فيصل، تقاطع طريق الملك عبدالله مع الحسن بن حسين، ويتميز الموقع بسهولة الوصول إليه بالإضافة إلى محطة المترو الجديدة الواقع تحت الانشاء.

ويشتمل الحمراء مول على تشكيلة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية بما في ذلك زارا، ستراديفاريو،نيو لوك، ويست ونيويورك لوك وغيرها من العلامات الدولية الشهيرة، كما يضم مجموعة كبيرة من المقاهي الشهيرة كافيه دي كلاسيه، ماما روتي، سياتلز بست كافييه وبول كافييه، كما يضم صالة رائعة للمطاعم ومنطقة سباركيز للترفيه، ومدينة بيلي بيز للألعاب الآمنة.

من فعاليات المهرجان في الحمراء مول

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق