«بيتا إيجيبت» تستهدف بيع المرحلة الأخيرة من «جرينز» خلال الصيف

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انتهت شركة بيتا إيجبيت للتنمية العمرانية من بيع 80% من وحدات مشروعها "بيتا جرينز" بحدائق أكتوبر المقام على مساحة 20 فدانًا والذي طرحته الشركة للتسويق منتصف 2015.

وأكد المهندس علاء فكرى، رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجبيت للتنمية العمرانية، أن الشركة تستهدف الانتهاء من بيع وتسويق المرحلة الرابعة والأخيرة من المشروع خلال الصيف الجارى وتشمل 160 وحدة سكنية.

وأضاف أن الشركة بدأت منذ نهاية العام الماضى تسليم أول وحدات المشروع بناءً على طلبات العملاء وقبل الموعد المحدد بـ 6 أشهر ويتم التسليم للوحدات المتبقية تباعًا متوقعًا اشغال نسبة كبيرة من الوحدات بالمشروع خلال العام الجارى.

وأشار إلى أن مشروع "بيتا جرينز" يشتمل على 35 عمارة سكنية بإجمالي 840 وحدة بمساحات تبدا من 140 مترا ويتمتع المشروع بتصميم معمارى عالى الجودة ويلبى احتياجات العملاء كما يتمتع وكذلك مشروعا جولف ريزيدنس وبيتا جاردنز بحدائق أكتوبر بخدمات "منطقة بيتا الخدمية" والتي تمتد على مساحة 5 أفدنة وتشمل ناديا رياضيا اجتماعيا على مساحة 2.5 فدان وتم افتتاحه مؤخرًا ومسجد، بالإضافة إلى حضانة ومركز طبى ومنطقة الخدمات التجارية.

وأكد أن الشركة سلمت مشروعاتها الأخرى بالكامل، وتتولى عمليات إدارة تلك المشروعات التزاما بخدمة ما بعد البيع، وسلمت 1000 وحدة، بمشروع بيتا جاردنز، كما سلمت وحدات جولف ريزيدنس بعدد 500 وحدة سكنية، ودوبلكس.

وأوضح أن الشركة تستهدف عقب إنهاء التسويق والأعمال الإنشائية المتبقية لمشروعها بيتا جرينز البدء في مشروعها الجديد بمشروع "مستقبل سيتى" بالقاهرة الجديدة والتي حصلت على الأرض الخاصة به مارس الماضى بنظام الشراء من شركة المستقبل للتنمية العمرانية المطور العام والمالك للمدينة وتبلغ مساحة الأرض 84.7 فدانا.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف تنفيذ نحو 3000 وحدة سكنية بالمشروع بالإضافة إلى خدمات متنوعة ومن المتوقع أن تصل استثمارات المشروع إلى 5 مليارات جنيه.

وأشار إلى أنه جار تنفيذ 3 مراكز تجارية في أكتوبر يقع المركز الأول على مسطح 5000 متر، والثانى، والثالث، على 3000 متر، ويبلغ ارتفاع كل مركز أرضى ودورين، وسيتم تخصيص الأرضى والدور الأول للتجارى، وطرحه على العملاء، بنظام الإيجار، فيما يخصص الدور الثانى للمكاتب الإدارية والعيادات، وطرحها على العملاء بالتمليك، وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمراكز الثلاثة نحو 150 مليون جنيه.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق