أمير الحدود الشمالية يبحث مع رئيس "معادن" تعزيز الحراك الاستثماري الصناعي

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز في مكتبه في الإمارة أمس الأول الرئيس التنفيذي لشركة معادن م. خالد بن صالح المديفر يرافقه عدد من قيادات الشركة ومسؤولي شركة معادن وعد الشمال للفوسفات والتي تتخذ من منطقة الحدود الشمالية مقرا لها في مدينة وعد الشمال.

وأشاد أمير المنطقة بدور الشركة في الإسهام في عملية التنمية المحلية، مثمناً الجهود المبذولة في مرحلة التأسيس لمشروع تطوير مدينة وعد الشمال الصناعية والتي أوكلت لشركة معادن وصولا لتولي هيئة المدن الصناعية "مدن" إدارة المدينة مؤخرا.

وأكد الأمير فيصل بن خالد خلال اللقاء حرصه على تقديم كل ما يمكن من دعم ومساندة لدفع عجلة التنمية والاستثمار وتوسع الأعمال في المنطقة، منوهاً باهتمام الحكومة الكبير وحرصها البالغ على تحقيق رفاهية المواطن وتحقيق تطلعاته، من خلال دعم المشاريع الواعدة وتحسين بيئة الاستثمار في المنطقة.

وبحث سموه خلال اللقاء سبل تعزيز الحراك الاستثماري في المنطقة ورفع جاذبيتها لرؤوس الأموال لا سيما في الصناعات التعدينية والنشاطات ذات العلاقة لما تزخر به المنطقة من احتياطات كبيرة من خام الفوسفات وغيره من الثروات المعدنية، منوها بأهمية القيام بالدراسات اللازمة وتحديد أفضل المنهجيات لمواجهة التحديات وتذليل العقبات لرفع وتيرة التقدم والنماء وازدهار المنطقة. واستعرض المديفر خلال اللقاء مسيرة مشروع تطوير مدينة وعد الشمال الصناعية في منطقة الحدود الشمالية ودوره المستقبلي في تكوين نواة لمشاريع واعدة من شأنها إحداث النقلة النوعية المنشودة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي.

وتناول المديفر المقومات التعدينية للمنطقة ومدى فعاليتها في بناء مستقبل مثمر ورسم مرحلة جديدة تضمن خلق المزيد من فرص العمل وجلب الاستثمارات وتعزيز بيئة الأعمال تحت رعاية ودعم أمير المنطقة.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق