انطلاق الملتقى الدولي الثامن للتدريب والتنمية في القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انطلقت اليوم الخميس، فعاليات الملتقى الدولي الثامن للتدريب والتنمية، وتستمر لمدة 6 أيام، بمشاركة وحضور عدد من الدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، والكويت، والجزائر والإمارات.

وتنظم الملتقى "أكاديمية بناة المستقبل الدولية" على مدار 6 أيام كاملة حتى 8 أغسطس الجاري، ويلتقي الباحثين من جميع الدول العربية، من خلال ورش عمل تدريبية للباحثين الذين درسوا أكثر من 20 دبلومة خلال عام كامل على أقوى برامج التطوير الشخصي وإدارة الأعمال والتربية.

ويبدأ الحدث الدولي بأربعة أيام تدريبية على برامج التطوير الشخصي وإدارة الأعمال والتربية مع خبراء تدريب أجانب وعرب باعتماد كبري الجامعات الأمريكية، وفي اليوم التالى يناقش الباحثون أبحاثهم العلمية في جامعة القاهرة بطب قصر العينى.

وفي اليوم السادس والأخير للملتقى يُختتم الملتقى الدولى الثامن أعماله بحفل تخرج الباحثين، وتكريمهم وذلك بمركز الأزهر الدولى للمؤتمرات، وذلك في إطار دعم الباحثين على اكتساب أحدث المهارات التدريبية التنموية والإدارية، مما يساعد الباحثين على النجاح الملحوظ على الصعيدين العملي والشخصي، مما يمثل ثراء معرفي تدريبي بحضور غير مسبوق بمشاركة أكثر من 15 دولة عربية وأجنبية.

وأكدت الدكتورة مها فؤاد رئيس أكاديمية بناة المستقبل الدولية أن التدريب يعد الفرصة الذهبية للاستفادة من الموارد البشرية التي تتمتع بها المجتمعات العربية، حيث يساهم في رفع مستوى كفاءة الإنتاج كما ونوعا عن طريق زيادة مهارات الأفراد، كما يساهم التدريب في رفع الروح المعنوية لدى أفراد قوة العمل.

وأضافت أن العنصر البشري، رأس المال الحقيقي والمكون الأساسي لمنظمات العمل باختلاف نشاطاتها، وهو عنصر أساسي لا غنى عنه لزيادة معدلات الإنتاج.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق