مباراة «مايويذر» ضد «ماكغريغور» على قناة «OSN Sports Box Office HD»

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم "OSN" الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، الحدث الرياضي القتالي الأكبر هذه السنة والأكثر ترقباً على الإطلاق للمشاهدين في الشرق الأوسط، حيث يلتقي فلويد مايويذر وكونور ماكغريغور في مباراة ملاكمة لا تفوت، مباشرة من حلبة T-Mobile في لاس فيغاس.

ويمكن لجمهور مايويذر، الذي لم يهزم في مباراة للملاكمة، وماكغريغور، الذي حصد لقب بطولة UFC العالمية في الوزن الخفيف، مشاهدة النزال المنتظر مباشرة من لاس فيغاس من خلال الدفع عند المشاهدة، حصرياً عبر OSN Sports Box Office HD صباح يوم الأحد 27 أغسطس 2017.

وقال آندي واركمان، نائب رئيس القسم الرياضي والإنتاج في OSN "تلتزم OSN بمنح مشتركيها فرصة متابعة أهم وأكبر الفعاليات الرياضية في العالم، ولا شيء أكبر من هذا النزال التاريخي، لا شك بأن لقاء مايويذر ضد ماكغريغور هو الحدث الأكثر ترقباً هذا العام، ونحن فخورون بأن نقدم لمشتركينا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة مشاهدته حصرياً عبر OSN".

ويقام هذا الحدث تحت شعار "نزال المال"، حيث كان مايويذر قد اعتزل عام 2015 بسجل نظيف فاز خلاله في جميع المباريات الـ49 التي شارك بها، ويعتبر من أفضل ملاكمي الدفاع في تاريخ هذه الرياضة، وهو فخور بقدرته المميزة على تجنب الضربات بفضل مرونة حركته في الحلبة.

وفي حال فوز مايويذر بالنزال المقبل فسيتفوق على أسطورة الوزن الثقيل روكي مارسيانو الذي اعتزل الملاكمة بسجل يضم أيضاً 49 فوزاً دون أي هزيمة، أما ماكغريغور فقد حصد لقب بطولة UFC للوزن الخفيف، وقبلها لوزن الريشة، ويشتهر بتقنياته الفريدة وقدرته على إنزال ضربات قاضية لا تضاهى في عالم فنون القتال المختلطة.

ويمكن شراء المباراة من خلال الموقع أو مباشرة عبر قناة OSN Sports Box Office HD بسعر 10 دولارات فقط، أو 20 دولاراً ابتداء من 14 أغسطس.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق