البريد الممتاز يطلق خدمة "بكرة" لتوصيل "الشحنات" من اليوم التالي

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت شركة البريد الممتاز خدمة "بكرة" بين مدن الرياض، جدة، الدمام، والتي تهدف إلى ضمان تسليم العميل شحنته للمرسل إليه في اليوم التالي بين المدن المشار إليها.

وكان د. أسامة بن محمد ألطف رئيس مؤسسة البريد السعودي ورئيس مجلس إدارة البريد السعودي، قد شهد إطلاق الخدمة الجديدة بحضور المدير التنفيذي للبريد الممتاز عبدالله بن سعد الدلقان وعدد من قيادات المؤسسة.

وتأتي خدمة "بكرة" الجديدة، تجسيدا للاستراتيجية الحديثة للبريد الممتاز في تقديم خدمات نوعية ومميزة ومضمونة لكافة شرائح وقطاعات الجمهور المختلفة.

وأوضح عبدالله الدلقان أن هذه الخدمة تم إطلاقها بخطة تشغيلية مصاحبة تعطي الأولوية القصوى للنقل والمعالجة والتوزيع، مؤكدا أن الخدمة تضمن للعميل تسليم شحنته للمرسل في اليوم التالي، شريطة ان تقديمها في اليوم السابق الى المكاتب المحددة قبل الساعة الثانية ظهرا.

وأشار المدير التنفيذي للبريد الممتاز إلى أنه سيتم توسيع نطاق الخدمة ليشمل كافة المدن الرئيسية خلال فترة قصيرة، بعد استكمال كافة متطلبات التشغيل اللازمة في كافة المناطق، موضحا أن المكاتب الرئيسة التي تعمل لهذه الخدمة في المدن الرئيسية هي مكتب المجمع البريدي بالبطحاء، ومكتب البريد الممتاز طريق الملك فهد، ومكتب بريد العليا في مدينة الرياض، وكذلك في مكتب حي الاتصالات، والمجمع البريدي في الدمام، وفي مدينة جدة من خلال المجمع البريدي بطريق الملك عبدالعزيز ومكاتب المساعدية والحمدانية.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة البريد الممتاز قد اعتمد استراتيجية حديثة لتوسيع العمليات البريدية والغير بريدية للبريد الممتاز، وتعزيز خدماته في حقل النقل السريع بين مدن المملكة الرئيسية، وتطوير عملياته في حقل التجارة الإلكترونية وتطبيقات الحكومة الإلكترونية.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق