معهد التخطيط يعلن أجندة خالية لشهر أغسطس

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خلت أجندة المعهد القومي للتخطيط من أي فعاليات خلال الشهر الجاري، وذلك بعدما اعتاد المعهد الإعلان شهريا عن فعالياته من خلال أجندة على موقعه الرسمي.

وكان آخر نشاط للمعهد القومي للتخطيط يوم 25 يوليو الماضي، تحت عنوان الحلقة السابعة من لقاء الخبراء ضمن الفعاليات العلمية لمعهد التخطيط القومى خلال السنة العلمية 2016 /2017 حول موضوع "الإنتاج الحيواني والسمكى بين الاحيتاجات المتزايدة وقيود الموارد".

تأسس معهد التخطيط القومي بموجب القانون رقم 231 لسنة 1960 كمؤسسة عامة لها شخصية اعتبارية مستقلة ليعزز نهج وفكر التخطيط العلمي في مصر من خلال الأنشطة البحثية والتدريبية والتعليمية، ودعم دور ومهام وزارة التخطيط، ونشر الفكر والعمل التخطيطي في جميع المؤسسات الوطنية، وإشاعة ثقافة التخطيط في المجتمع المصري.

وعبر مسيرته الحافلة لأكثر من خمسة عقود، قدم المعهد إضافات وإسهامات هامة في مجالات عمله ومهامه الأساسية، فشارك وزارة التخطيط في إعداد مختلف خطط واستراتيجيات التنمية، وفي تقييم واختيار ودراسة المشروعات الكبرى.

وبهدف تطوير أدوار المعهد، صدر القانون رقم 13 لسنة 2015 بشأن معهد التخطيط القومي ليعزز ويؤكد دوره كهيئة عامة ذات شخصية اعتبارية مستقلة تمارس نشاطا علميا.

وللمعهد أدوار متعدد في مختلف المجالات كالبحوث والتعليم والتدريب والاستشارات.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق