«مصر للطيران» تستهدف تنمية خطوطها بالتعاون مع تحالف ستار العالمى لتغطية 1300 نقطة فى 193 دولة

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إن مصر للطيران تسعى من خلال تعاونها مع تحالف ستار إلى تغطية جميع نقاط الطيران التى يغطيها التحالف والبالغة 1300 نقطة فى 193 دولة.

وأضاف مسلم لـ (مال وأعمال ــ الشروق) أن التحالف يضم 28 شركة طيران عالمية ينظمون 18 ألف رحلة طيران يوميا.

وذكر أن مصر للطيران تمتلك القدرة على الوصول إلى جميع المطارات العالمية التى تخدمها الشركات التابعة لتحالف ستار مما يصب فى مصلحة عملاء مصر للطيران وكذلك العمل على ترشيد النفقات.

ولفت إلى أن مصر للطيران تمكنت من الانضمام إلى التحالف منذ 10 سنوات وتمكنت من الحفاظ على عضويتها من خلال الحرص على مستوى خدمة مميز لعملائها.

وأضاف أنه يتم تقييم أداء شركة مصر للطيران كل 3 شهور من جانب التحالف بهدف التأكد من تقديم الشركة مستوى خدمة مميز لعملائها.

وكشف عن نجاح مصر للطيران فى الانضمام لتحالف ستار بعد 7 شهور فقط من الاختبارات، فيما تعجز شركات أخرى عن الانضمام إلى التحالف منذ سنوات طويلة.

وبعد خروج مصر للطيران من تصنيف أفضل 100 شركة طيران على مستوى العالم، أكد مسلم إلى أن مصر للطيران لا تحتاج إلى اللجوء إلى مراكز عالمية لتقييمها ضمن تصنيف 100 شركة طيران على مستوى العالم، مقابل دفع 50 ألف دولار.

وقال جيفرى جو ــ رئيس تحالف ستار ــ إنه حرص على زيارة شركة مصر للطيران بهدف التأكيد على دورها المحورى فى منطقة الشرق الاوسط. ولفت إلى أن التحالف تم إنشاؤه منذ 20 عاما، وساهم فى خلق تعاون بين شركات طيران عالمية تعمل على خدمة شبكة عريضة من المطارات.

وذكر أن مصر للطيران نظمت مؤتمرا خلال الاسبوع الماضى بشأن استقبال رئيس شركة تحالف ستار.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق