17 أغسطس.. انطلاق معرض «ثقة العقاري» TREEX 2017

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تنطلق فعاليات معرض ثقة العقارى TREEX 2017 في الفترة من 17 إلى 20 أغسطس الجارى بقاعة السرايا بفندق إنتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من 35 شركة عقارية.

قال محمد الدهشورى، رئيس مجلس إدارة شركة ثقة، إن المعرض يضم مجموعة من كبرى الشركات العقارية في السوق المصرية، والتي تعرض حزمة من المشروعات العقارية تتميز بالتنوع في المساحات والشرائح التي تستهدفها وأماكن إقامتها.

أوضح "الدهشورى" أن الشركات تقدم حزمة من العروض الحصرية خلال فعاليات المعرض للزوار الذين يتعاقدون خلال أيام المعرض، وتضمن تخفيضات كبيرة في الأسعار وتيسيرات في فترات السداد وغيرها.

أوضح أن المعرض يأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التي تنظمها شركة ثقة العقارية، والتي بدأت بالمؤتمر الاقتصادى الأول في مارس الماضى، وشهد نقاشات حول معايير الجودة في القطاع بحضور كوكبة من المطورين العقاريين إلى جانب مسئولين من وزارتي الاستثمار والإسكان وتخطط الشركة إلى إقامة مجموعة من الفعاليات خلال الفترة المقبلة.

أضاف أن الشركة وضعت حملة ترويجية للمعرض تعتمد بشكل كبير على استخدام التكنولوجيا الحديثة، والاستفادة من وسائل السوشيال ميديا، والتي احتلت مكانة كبيرة في الترويج للشركات العقارية والدعاية وحققت نتائج إيجابية، إلى جانب استخدام الوسائل التقليدية، إضافة إلى الصحف وغيرها وفقًا لخطة تضمن الوصول إلى أكبر عدد من العملاء والاستفادة من العروض الحصرية للشركات.

وقال إن المعرض يمثل الفرصة الأنسب للعملاء لأنه يعد آخر معارض الموسم العقارى الجارى ويتيح للشركات تحقيق أقصى استفادة بتقديمها عروض مميزة للطلبات المؤجلة للشراء.

وشدد على أن الشركة ستجري دراسة من خلال رواد المعرض الذين يمثلون العملاء الحقيقين للشراء عن احتياجاتهم من حيث المساحات والأماكن، ونوعية المشروعات بما يعد مؤشرا لاحتياجات السوق خلال الفترة المقبلة، وأن هذه المعلومات ستكون متاحة للشركات المشاركة في المعرض.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق