«بورسعيد للحاويات» تضخ 280 مليون جنيه استثمارات خلال 2017-2018

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعتزم شركة بورسعيد للحاويات التابعة للقابضة للنقل البحرى والبرى ضخ نحو 280 مليون جنيه استثمارات خلال العام المالى الجارى لشراء معدات جديدة بهدف تعزيز حجم تداول البضائع بميناء غرب بورسعيد، وفقا لرئيس الشركة جمال عز الدين.

وقال عز الدين لـ«مال وأعمال ــ الشروق» إن الشركة حريصة على تطوير معداتها بهدف تحسين مستوى عمليات تداول البضائع بميناء غرب بورسعيد.

ولفت إلى أن الشركة تمكنت من تداول 500 ألف حاوية خلال العام المالى الماضى رغم التحديات التى عانت منها الشركة أبرزها تراجع حركة التجارة العالمية.

وذكر أن الشركة تستهدف مضاعفة حجم تداول البضائع خلال العام المالى الجارى الذى يتم تداولها بميناء غرب بورسعيد بعد اتخاذ عدد من القرارات لتحفيز الخطوط الملاحية على الإقبال على المحطة.

وأضاف أن الشركة قررت تثبيت سعر تداول الحاويات خلال العام المالى الجارى ومنح تخفيضات لعدد من الخطوط الملاحية، وميكنة عمليات إصدار الفواتير لتسهيل الإجراءات للعملاء.

وأكد أن تلك الاجراءات جاءت رغم ارتفاع سعر الوقود والكهرباء مما يحمل الشركة مصروفات إضافية، مؤكدا أن الشركة تسعى للحفاظ على المنافسة مع محطات الحاويات المجاورة مثل شرق بورسعيد.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق