«بنك الجزيرة» يطلق حملة «صيفك سعيد وعلينا التسديد»

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن خططه الهادفة لتقديم أحدث العروض لعملائه بما يتماشى مع تطلعاتهم ويناسب مختلف شرائح المجتمع، أعلن "بنك الجزيرة إطلاق" حملته الخاصة بالبطاقات الائتمانية وبطاقات مدى لمحبي السفر خلال فصل الصيف الحالي، والتي ستمكن عملاء البطاقات لدى البنك من الفوز بالمبلغ المستخدم في عملياتهم الشرائية ضمن حملة "صيفك سعيد.. وعلينا التسديد".

وتستمر الحملة حتى نهاية شهر سبتمبر 2017م، حيث سوف يحالف الحظ 25 فائز، وكل فائز سيحصل على سداد المستحق الشهري على البطاقات الائتمانية أو بطاقات مدى وطموح لمدة عام كامل أو استرجاع قيمة عملياته الشرائية خلال فترة الحملة للبطاقات الأخرى بإجمالي مبالغ 18,000 ريال كحد أقصى لكل فائز.

وأفاد سلطان الحميدي نائب الرئيس ورئيس إدارة تمويل الأفراد في "بنك الجزيرة" أن هذا العرض المميز موجه لمختلف شرائح العملاء حيث أن الحملة تشمل جميع البطاقات الائتمانية بكافة أنواعها وبطاقات مدى.

وأوضح الحميدي أن هذه الحملة تأتي كجزء من خطط البنك التسويقية لموسم الصيف لمكافأة عملائه ومنحهم فرصة استرجاع مصروفاتهم الصيفية.

الجدير بالذكر أن المنتجات والعروض التي يطلقها "بنك الجزيرة" تندرج ضمن جهوده المستمرة في تطوير البرامج والخدمات البديلة التي تلبي رغبات العملاء في الحصول على خيارات أوسع ومبتكرة لتحقيق متطلباتهم واحتياجاتهم، حيث يقدم البنك مجموعة من البطاقات الائتمانية وبطاقات مدى المتنوعة والمتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية، كبطاقة أجواء الائتمانية والتي تمنح العملاء أفضل مكافات الأميال والتي تمكن العميل من تحويلها إلى تذاكر سفر أو فنادق أو حتى استئجار السيارات، بالاضافة إلى التخفيضات والعروض المقدمة من العديد من المتاجر والفنادق في المملكة طوال العام. كما يمكن للعملاء سداد المستحق على بطاقاتهم الائتمانية على أقساط ميسرة عن طريق برنامج "لا تأجل".

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق