"المراعي" تفوز بلقب الشركة الأفضل سمعة في المملكة للمرة الثالثة على التوالي

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فازت شركة المراعي بالمرتبة الأولى على تصنيف "براند إنديكس" لعام 2017 كأكبر شركة سعودية تحصل على تقييم إيجابي بين المواطنين والمقيمين في المملكة، وجاء فوز المراعي بهذا الإنجاز العالمي الرفيع للمرة الثالثة على التوالي مؤكداً على ثقة المستهلكين في المملكة والخليج العربي، بعلامتها التجارية وسمعتها الحسنة التي بنتها على مدى الأربعة عقود الماضية.

وجاءت مطاعم البيك في المركز الثاني فيما احتلت العلامات التجارية العالمية أبل، واتس أب، يوتيوب، آيفون، جوجل، سامسونج، جالاكسي وطيران الإمارات، المراتب من الثالث وحتى العاشر.

وقال مسؤولون في شركة يوجوف براند إنديكس إن تصنيف براند إنديكس يعتمد على درجة "تردد اسم العلامة التجارية" سلباً او إيجاباً من خلال الدعاية أو الأخبار أو ما يتناقله أفراد الأسرة والأصدقاء.

وقال عبدالله العتيبي مدير العلاقات العامة بشركة المراعي أن وجود الشركة على رأس هذا التصنيف السنوي يعكس العلاقة الإيجابية التي تربط المراعي بمستهلكي منتجاتها، مبينا إن هذه الثقة التي أولاها المستهلك للمراعي جاءت نتاجاً لتاريخ طويل من الالتزام بمعايير الجودة في مزارع الشركة ومصانعها وخطوط نقل منتجاتها.

جدير بالذكر أن شركة المراعي التي تأسست عام 1977م تعد أكبر شركة ألبان متكاملة رأسياً في العالم، وتم إدراجها كمساهمة عامة في سوق الأسهم السعودية في العام 2005م، وتصدر منتجاتها إلى دول الخليج وبعض الدول العربية عبر أسطول نقل يعد الأكبر في الشرق الأوسط.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق