البياري: "سيلكو" حجر الزاوية لإستراتيجية نمو مجموعة STC

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال د. خالد بن حسين البياري الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية أن شركة سيلكو التي تحولت ملكيتها بالكامل لمجموعة الاتصالات السعودية مؤخراً بمثابة حجر الزاوية بالنسبة لاستراتيجية نمو المجموعة، ونحن ننظر لها كمستقبل التوزيع الرقمي بمنطقة الشرق الأوسط وليس على مستوى المملكة فقط.

وأضاف البياري في تصريح صحفي عقب افتتاح منفذ بيع جديد لـSTC في حي الحمراء بشرق الرياض بالسمة الجديدة أمس الأول "نحن سنعمل على تطوير وتحسين بيئة العمل لشركة سيلكو بما يواكب التحول الرقمي وعصر الثورة الرقمية، وذلك لدورها المحوري الهام في خدمة العملاء، وتحسين تجربتهم مع مختلف خدمات الشركة التي ستواكب مختلف معطيات التطور التقني في عالم الاتصالات، وسنحرص أن يكون جميع منسوبيها على مستوى عالي من المهنية العصرية في مجال خدمات العملاء، وتزويدهم بالمهارات المطلوبة لتلبية مختلف احتياجات عملائنا".

وكان الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية يرافقه الرئيس التنفيذي لشركة سيل م.فيصل بن سعيد السابر وعدداً من مسؤولي STC، قد تفقدوا سير العمل في المنفذ البيعي بحي الحمراء في الرياض، واطلعوا على مستوى الخدمات المقدمة للعملاء، والتي تعكس حرص المسؤولين على استمرارية الخطط المتطلعة لرفع معيار الجودة عبر نشر المنافذ البيعية بالسمة الجديدة، وتأكيد حرص الشركة على واجباتها العديدة والمقدمة لعملائها في مختلف مناطق المملكة.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق