"العثيم مول بريدة" يستضيف معرضاً صحياً بفعاليات اليوم العالمي لالتهابات الكبد

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استضاف "العثيم مول بريدة "المعرض الصحي الذي نظمته الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد "كبدك" بمناسبة انطلاق فعاليات اليوم العالمي لالتهابات الكبد 2017.

وجاء تنظيم المعرض الذي استمر لمدة ثلاثة أيام في إطار جهود الجمعية لتعزيز ثقافة المجتمع بالتعرف على المرض ورفع مستوى الوعي بأهمية الفحوص الدورية للمرضى وضرورة مراجعة المستشفيات عند وجود حالات مصابة بالمرض، إضافة إلى توعية المقبلين على الزواج بالحلول واللقاحات المتوافرة والاستفادة من زوار المجمعات التجارية بتوصيل الرسالة المستهدفة، وأشرف على المعرض فريق متخصص، حيث قام بالشرح للزوار عن مرض التهاب الكبد ومسبباته.

وأكد محمد بن عبدالله العثيم المدير التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري أن استضافة المعرض الصحي الذي نظمته الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد "كبدك" "بالعثيم مول بريدة" تأتي في إطار الشراكة المجتمعية والاهتمام باستضافة العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والتوعوية وذلك في إطار رسالتها نحو المجتمع.

يذكر أن العثيم مول بريدة يهتم باستضافة العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والتوعوية إضافة للأنشطة التسويقية المستمرة خدمة للزوار والمتسوقين.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق