«القابضة الكيماوية» تطالب «الشرقية للدخان» بإدخال منتجات جديدة للأسواق

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اجتمع السفير ياسر النجار، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، بقيادات الشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني" لمتابعة تنفيذ تكليفات الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام.

وطالب النجار أثناء الاجتماع بضرورة الإسراع بتنفيذ خطط التحديث للشركة والعمل على تطوير منتجاتها، ورفع جودة المنتج، وإدخال منتجات جديدة إلى الأسواق والسعي نحو الاستحواذ على نسبة أكبر من السوق المحلي والأجنبي.

وأشار النجار إلى أن الشركة القابضة تقوم بعملية متابعة حديثة لخطط تحديث الشركة، واستغلال الأصول غير المستغلة بها، واستخدامها الاستخدام الأمثل بما يدر عائد كبير على الشركة ليتناسب مع المواقع المميزة للأصول، حيث تم الاتفاق على الاستعانة بخبرات عالمية متخصصة في دعم خطط وعمليات التحديث لخطوط الإنتاج بالمصنع.

ورافق النجار أثناء زيارة مواقع الشركة، المستشار سامي عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانونى للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وكان في استقباله المحاسب محمد عثمان هارون رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الشرقية "إيسترن كومباني" وجميع قيادات الشركة من رؤساء الأنشطة المختلفة وكذلك رئيس اللجنة النقابية بالشركة.

وتضمنت الزيارة تفقد الأصول غير المستغلة بمنطقة الجيزة، ومنها موقع الشركة الرئيسي بالجيزة، وموقع الزمر، وموقع المانسترلي، وموقع مصانع الطالبية.

كما تابع النجار أثناء زيارتة موقع النادي الرياضي بالعمرانية، وصالة مونديال، ملاعب النادي، وفندق النادي.

جدير بالذكر أن وزير قطاع الأعمال العام اجتمع منذ شهر تقريبا بمجلس إدارة الشركة الشرقية بحضور السفير ياسر النجار، حيث كان قد وجه المجلس بضرورة استغلال الأصول غير المستغلة بالشركة ورفع مستوى جودة منتجاتها وفتح أسواق تصديرية جديدة للاستفادة من قرارات الإصلاح الاقتصادي الأخيرة التي تجعل لمنتجات الشركة ميزة تنافسية عالية في الأسواق الدولية والإقليمية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق