«القابضة للتأمين»: نسعى لتقديم خدمات تناسب كل العملاء

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد الدكتور محمد يوسف، رئيس الشركة القابضة للتأمين، إحدى الشركات التابعة لقطاع الأعمال العام إن شركته تسعى لتقديم خدمات تأمينية تناسب جميع العملاء الموجودين بالسوق.

جاء ذلك في تصريحات صحفية على هامش انعقاد الجمعية التأسيسية لشركة مصر للتأمين التكافلى -ممتلكات "التابعة للقابضة للتأمين.

وأضاف يوسف، أن شركة مصر للتأمين التكافلى تدعمها مؤسسات مالية كبرى وقال: "نركز على اختيار الخبرات الجيدة الموجودة في قطاع التأمين"، مشيرا إلى أن هيكل المساهمين في الشركة يضم كلًا من (شركة مصر القابضة للتأمين بنسبة 40% - شركة مصر لتأمينات الحياة بنسبة 20% - شركة مصر لإدارة الاصول العقارية بنسبة 20% - الشركة القابضة للأدوية بنسبة 10%- صندوق مصر للاستثمار والتمويل بنسبة 10%).

وأكد يوسف، أن رأس المال المصرح به لشركة مصر للتأمين التكافلى يبلغ نحو 500 مليون جنيه، في حين يبلغ رأس المال المصدر للشركة الجديدة نحو 120 مليون جنيه.

أوضح يوسف، أن رأس المال المدفوع نحو 60 مليون جنيه، حيث تم التعاقد مع كبرى شركات إعادة التأمين في العالم للتأمين التكافلى، وسوف تطرح الشركة منتجات للتأمين التكافلى لجميع شرائح المجتمع في السوق المصرى والعربى.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق