«القابضة للنقل» تعلن احتياجها لمستشارين لتطوير «النصر للتصدير»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت الشركة القابضة للنقل البري والبحري، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، عن حاجتها لمقدمي العطاءات المؤهلين من المكاتب الاستشارية وبيوت الخبرة المحلية والعالمية المختصة في تقديم الخدمات الاستشارية لإعداد دراسة تفصيلية عن أوضاع شركة النصر للتصدير والاستيراد وتطوير أعمالها وفروعها، إضافة إلى تحديد الفرص التنافسية في الأسواق.

وشركة النصر للتصدير والاستيراد هي كبرى شركات قطاع الأعمال العام التي تعمل في مجال التجارة الخارجية.

وأنشئت الشركة في عام 1958 كشركة مساهمة مصرية، برأس مال 85 مليون جنيه موزعة على 850 ألف سهم، والقيمة الرسمية للسهم 100 جنيه مملوكة بالكامل للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى.

ويتوجه نشاط الشركة لاستيراد السلع الاستراتيجية التي يحتاجها السوق المصرى، وتصدير المنتجات المصرية إلى مختلف دول العالم، عمليات التجارة الدولية، أعمال التجارة الداخلية، وأعمال الوكالة التجارية عن الشركات الداخلية والأجنبية، والخدمات الخاصة بالتخليص الجمركي والتأمين الملاحي والتخزين للغير، الاستثمار الخارجي، وأعمال الطباعة بمطابع الشركة، وإقامة المعارض داخل وخارج جمهورية مصر العربية، ويتبع الشركة 23 فرعا خارجيا، منتشرة في الدول العربية والأفريقية وأوروبا.

وبلغ عدد العاملين بالشركة في 31-12-2015 نحو 580 عاملا وموظفا من ذوي الخبرة الطويلة والكفاءة العالية في مجال التجارة الخارجية والتسويق والشئون المالية، بمتوسط أجر 35 ألفا 376 جنيها خلال العام المالى 2013-2014، و39 ألف خلال العام المالى 2014-2015.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق