«المصرية للاتصالات» يطالب العاملين بالاستمرار في العمل بقوة لتقديم خدمات متكاملة للمواطنين

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات العاملين بشركته ببذل المزيد من الجهد، والعمل المستمر دون كلل لتقديم خدمات واقتحام عالم الاتصالات المتكاملة لتحقيق طموحات وتطلعات العملاء.

وأشار إلى أن ماتحقق من نتائج أعمال قوية في الربع الثاني من العام الحالي يرجع إلى نجاح العاملين في تحقيق أداء متميز خلال هذه الفترة.

ونجحت الشركة في تحقيق ارتفاعا في إجمالي الإيرادات المجمعة بنحو 41% مقارنة بالربع الثاني من العام السابق. كما بلغ الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات والاستهلاكات 1.48 مليار جنيه محققًا هامش ربح قوي قدره 32%، بنسبة نمو قدرها 39% مقارنة بالربع الثاني من عام 2016. كذلك فقد بلغ صافي الربح بعد الضرائب 1.27 مليار جنيه بنسبة نمو قدرها 22% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، وهو ما يمثل هامش صافي ربح قدره 27%.

وأرجع «البحيري» هذا الأداء القوي الذي حققته الشركة إلى كفاءة سواعد أبناءها المخلصين، مقدما لهم التحية والتقدير على ما بذلوه من جهد خلال هذه الفترة، وتابع أن هناك اصرار من العاملين على دفع الشركة قدمًا نحو استعادة ريادتها لقطاع الاتصالات.

وأوضح -في بيان داخلي للعاملين- أن جهودكم المخلصة وتفانيكم في أداء واجبكم كل في موقعه، هو أهم ما تملك الشركة من أدوات في هذه اللحظة التاريخية التي تمر بها وقد اقترب التحول الفعلي إلى تقديم الخدمات الاتصالاتية المتكاملة.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق