بـرنـامج أضحيتـي في بـلـدي.. يُطلق في بريدة للعام الثامن على التوالي

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ الزاد الخيري ببريدة ترتيباته واستعداداته لبرنامجه السنوي (أضحيتي في بلدي للعام 1438هـ) وهو العام الثامن للبرنامج على التوالي وذلك بإشراف مباشر من فضيلة المشرف العام على الزاد الخيري ببريدة رئيس المحكمة العامة ببريدة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الحسني، والذي يقوم بتأمين الأضاحي للمواطنين بسعر منافس، حيث يتيح الزاد الخيري ببريدة للمتبرع اختيار استلام الأضحية حية أو مذبوحة أو استلام جزء منها أو توكيل الزاد الخيري بتوزيعها على المستفيدين والجمعيات الخيرية الأخرى. وجاء هذا المشروع ليكون حلقة وصل بين المتبرع والفقير، وليسعد الفقير أيام العيد بما يجود به المحسنون.

وأوضح المدير التنفيذي للزاد الخيري ببريدة فهد بن إبراهيم القرعاوي: أنه بعد النجاح الذي حققه البرنامج في الأعوام الماضية، بدأ العمل على تأمين مايقارب من (3000 أضحية). من جانب آخر ذكر المدير التنفيذي أن الزاد الخيري وحرصاً منه على الاشتراطات الصحية للبرنامج وسيره على أكمل وجه تم توقيع عقد مع شركة المدرج (الشركة المشغلة لمسلخ أمانة مدينة بريدة) على العمل بذبح عدد (3000 رأس من الأضاحي) صبيحة يوم العيد وهذا الذبح يكون تحت إشراف فريق من الأطباء البيطريين وشركة دلة للنقليات لتوفير عدد برادات تجميد لنقل الأضاحي وتوزيعه، ويعمل في البرنامج أكثر من (150 شخصاً) ما بين موظفين وجزارين وعمال.

وأفاد المدير التنفيذي للزاد الخيري بأن هذه خدمة لأهل البلد الكريم حيث إنه بشرائك للأضحية تحصل على: تأدية نسكك في بلدك وفقاً للسنة. وصدقة لك بدعم مشاريع الزاد الخيري ببريدة. ودعاء الفقراء والمحتاجين والمساكين والأرامل والمطلقات لك الذين تصلهم أضحيتك.

كما أفاد بأن المشاركة في هذا البرنامج متاح للجميع في اغتنام هذه الفرصة ودفع قيمة الأضحية في مقر الزاد الخيري ببريدة بحي الفايزية، وختم تصريحه قائلاً أخلف الله على المنفقين فيما أنفقوا وبارك لهم فيما أبقوا.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق