مدن سفوري لاند الترفيهية تقدم عروضاً خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم مدن سفوري لاند الترفيهية عروضاً خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك تحت شعار "ما تحلى الأعياد إلا في سفوري لاند" في جميع مدنها الترفيهية في العثيم مول «الربوة –خريص» بالرياض، العثيم مول الأحساء – العثيم مول بريدة – العثيم مول الدمام – العثيم مول عنيزة – عرعر مول – جراند مول في حائل إضافة إلى أسواق العثيم بالرياض فرعي  «السويدي –طريق الملك عبدالله».

حيث تقدم مدن سفوري لاند الترفيهية باقة شحن خاصة تحتوي على رصيد زيادة يصل إلى نسبة 66% عند الشحن بمبلغ 210 ريالات يحصل على رصيد 350 ريالاً.

وتقدم عروض العيد المميزة في إطار البرامج والفعاليات المستمرة التي تنفذها سفوري لاند في جميع مدنها الترفيهية في المملكة. ويأتي العرض مصحوباً بالعديد من المفاجآت المشوقة للأطفال ليستمتعوا بأجمل وأحدث الألعاب في مدينة سفوري لاند التي تعد من أفضل الواجهات الترفيهية التي تم تصميمها بعناية فائقة وحرص يراعي الخصوصية المطلوبة للزوار ويوفر كامل الاهتمام بالأطفال وأسرهم.

يذكر أن مدينة سفوري لاند الترفيهية تطبق أعلى معايير الأمان في جو من المرح والإثارة واللعب مع باقة مدهشة من الألعاب الحديثة والمميزة منها: الديسكفري، وسباق السيارات، والديسكو والتوب دانسر، ولعبة التسلق والسوبر جامبر، بالإضافة إلى أحدث وأشهر ألعاب الفيديو جيم وألعاب الهدايا الرائعة.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق