سواتش تقدّم ساعة Swatch X You المصممة حسب الطلب

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على مدى أكثر من 34 عاماً، تبتكر سواتش أكثر الساعات المبدعة في العالم. أما اليوم، فقد حان دور عملائنا في الإبتكار، حيث بات بإمكان هواة هذه العلامة التجارية تأدية دور المصصمين شخصياً مع سلسلة ساعات Swatch X You الجديدة والمصممة حسب الطلب.

بات من الممكن تصميم ساعتك بإسلوبك الخاص وإبتكارها من خلال إتباع خمس خطوات سهلة فقط، وذلك إما داخل المتجر مباشرة أو عبر الإنترنت، فمع توفير مجموعة مصممة مسبقاً من العلب الحاضنة، الاحزمة، الحلقات والبروشات، تصبح عملية صناعة الساعات سهلة للغاية. أولاً، يمكن الإختيار بين العلب الحاضنة من نماذج جنت أو نيو جنت، يليها تصميم سطح الساعة. تالياً، يجب إختيار الحزام المصنوع من السيليكون بجزئيه، المخصص لجهة علامة الساعة 12 وجهة علامة الساعة 6- وذلك ضمن مجموعة تشمل أحزمة بألوان متنوّعة بين الاخضر القوي وصولاً حتى الاحمر الجذاب، بما يوفر خياراً مناسباً لكافة الاذواق. ولإضفاء مظهر فريد، تأتي اللمسة النهائية مع إختيار الحلقة. وفي حال لم يكن ذلك كافياً، يمكن إضافة دبوس البروش أو حلقة إضافية مزينة بصور تناسب المناسبات المختلفة مثل صورة الكيك والقلبو الخاتمز، بما يجعل من ساعة Swatch X You هدية شخصية مثالية تُغطي كافة المناسبات المميزة.

بمجرد نشر هاشتاغ #swatchXme على مواقع التواصل الإجتماعي، يمكن للمصمين الجدد إكتشاف شغف التصميم والابداع والابتكار من مختلف انحاء العالم، وبذلك يصبح الاسلوب الفردي سهلا جدا مع ساعة Swatch X You.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق