إل جي سيجنتشر لأول مرة في مجلس التعاون تمثل رُقي التصميم والأداء

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تم إطلاق العلامة التجارية الجديدة إل جي سيجنتشر من إل جي إلكترونيكس (LG) التي تجمع بين أرقى تقنيات إل جي المتطورة والتصميم العالمي المستوى مع الاهتمام الرائع بالتفاصيل للعملاء الأكثر تميزاً اليوم، في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، توفر مجموعة سيجنتشر شاشات التلفزيونات والغسالات والثلاجات إلى أجهزة تنقية الهواء ولكن بتصاميم رائعة وتقنيات متطورة غير مسبوقة، لمنزل جميل وحياة أفضل.

مجموعة منتجات سيجنتشر مستوحاة من فن الابتكار، جودة وفعالية المنتجات هي كل ما يركز عليه تصميمها لإضفاء تجربة غنية وفريدة، مع خطوط أنيقة تزين المجموعة وتضيف عليها مسحة جمالية خالدة. وتمتاز مجموعة منتجات الفئة الفاخرة بتصاميم فريدة ومبتكرة تضيف بعداً جديداً للحياة اليومية، وتمنح أسلوب حياة مختلفاً.

وقد كشفت النقاب عنها في حفل أقيم في "مركز إشعاع الثقافة والفنون - أوبرا دبي"، كما أن التصميم الغني والرائع لدار الأوبرا في دبي الذي يسدُّ الفجوة بين الماضي والمستقبل جعله المكان المثالي لإطلاق تشكيلة منتجات إل جي الفائقة الجودة التي تعيد تحديد مستقبل الأجهزة المنزلية الفاخرة والحلول الترفيهية.

تتكون عائلة إل جي سيجنتشر المبتكرة والمصممة بشكل رائع من أربعة منتجات: انحف وأروع تلفزيون OLED في العالم، الذي يوفر تجربة مثالية لمشاهدة غامرة. ثلاجة أنيقة مع ميزة Door-in-Door™ الجميلة للحفاظ على المواد الغذائية طازجة. الغسالة الجديدة كلياً باللون الأسود مصنوعة من الفولاذ غير قابلة للصدأ والتي تجمع حوض الغسيل مع وحدة التجفيف في مكان واحد، وجهاز تنقية الهواء الحدسي والذي تم تصميمه لتصفية الهواء في أيّ منزل وأيّ بيئة من أجل حماية الأسرة من الملوثات والمواد المثيرة للحساسية.

وقال كيفين تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس: "من التصميم إلى تجربة المستخدم النهائية، صممت منتجات إل جي سيجنتشر لتسليط الضوء على الجوهر الحقيقي، مع التركيز على الوظائف الأساسية والفعالة لكل منتج، مع الحفاظ على التصميم الحديث والمتميز والفني للعلامة التجارية في"الشرق الأوسط وأفريقيا". إن مجموعة إل جي سيجنتشر من المنتجات هي امتداد لشخصية المستخدم وطموحه بأسلوب متميز للحياة، كما أنها تمثل المرة الأولى التي يستطيع فيها العملاء تجربة الأجهزة المنزلية الأكثر جمالاً من حيث التصميم والتي تجعل من مساحات المنزل تحفة مذهلة والاستمتاع بأداء عالي الجودة.

المصدر جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق