قطار سار يخصص مواقع مجانية للأسر المنتجة داخل صالة المحطة بالرياض

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خصص قطار سار التابع للشركة السعودية للخطوط الحديدية مواقع مجانية للأسر المنتجة داخل صالة المحطة بالرياض لتمارس الأسر نشاطها من خلال بيع منتجاتها بما يسهم في توفير دخل ثابت للأسر المنتجة.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض (أعمال) عن شكرة وتقديره لقطار سار لدعمه برامج الأسر المنتجة عبر تخصيص مواقع مجانية لبيع منتجات الأسر.

وقال سموه في خطاب شكر وجهه للمسؤولين في قطار سار تلقينا ببالغ الشكر والتقدير دعمكم الكريم لجمعية (أعمال) عبر تخصيص مواقع مجانية تستطيع الأسر من خلالها على بيع منتجاتهم بما يسهم في توفير دخل إضافي لهم وبما يتماشا مع رؤية المملكة 2030 عبر إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في التنمية المنشودة، التي نتطلع إليها جميعا بما فيها الإنتاج المحلي المتمثل في العديد من المجالات ومن ضمنها الأسر المنتجة.

وأضاف سموه أن ما حققته جمعية أعمال من نجاحات خلال فترة قياسية، يأتي انطلاقًا من توجهها وسعيها لأداء رسالتها، وتحقيق التنمية المستدامة للمستفيدين، وإتاحة الفرصة لها لعرض وتسويق منتجاتها، وتنميتها وإكسابها معارف ومهارات البيع، من خلال إقامة الدورات التدريبية والتطويرية للأسر، وافتتاح معارض تسويقية لها، لتأهيلها لسوق العمل.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق