«المجمعات الاستهلاكية» تبدأ صرف سلع سبتمبر لمستحقي الدعم

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تبدأ المجمعات الاستهلاكية، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف سلع البطاقات التموينية والبديلة للخبز عن سبتمبر الجاري، الثلاثاء، وذلك لنحو 70 مليون مواطن مستحق للدعم التمويني.

وقال مصدر مسؤول بوزارة التموين، إن «قائمة السلع الجديدة تتضمن اللبن المعبأ والمجفف، وزيت الذرة، والحلوى الطحينية، وعسل النحل، والعسل الأسود، والخضروات المجمدة، ومجموعة متنوعة من الجبن والمسلى والزبدة والشاي».

وأضاف المصدر، في تصريحات لــ«المصري اليوم»، أنه يتم توفير اللحوم والدواجن في ظل ما تحدده الشركة القابضة لفروع المجمعات من خلال التنسيق مع الشركة المصرية لتجارة اللحوم والدواجن بعد أن تم طرح كميات كبيرة من اللحوم تم الحصول عليها من المجمعات وشركات الجملة قبل حلول العيد.

وأوضح أن قرار زيادة السلع جاء بناء على استطلاع أجرته وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع ممثلي قطاع بقالي التموين حول رغبات المواطنين المقيدين على البطاقات التموينية في السلع الغذائية التي يرغبون في إضافتها.

وأشار إلى أن جميع أسعار السلع الغذائية شهدت استقرارا خلال أيام عيد الأضحى دون زيادة مع إحالة المخالفين إلى جهات التحقيق في حالة ارتكاب أي مخالفات تتعلق بالسلع المدعمة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق