عمال «عمر أفندي» يطالبون بعودة العمل في فرع «عرابي»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
طالب عمال شركة عمر أفندى، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، بعودة فرع أحمد عرابى بالمهندسين للعمل مجددا بعد انتهاء بروتوكول التعاون بين هيئة تحديث الصناعة وشركة عمر أفندى والمزمع انتهاؤه في نهايه العام الحالي 2017.

وأكد محمد لبيب أحد العاملين بالشركة، أحد أطراف دعوى بطلان عقد بيع شركه عمر أفندى، أن انتهاء البروتوكول يعد بمثابة عودة الروح لشركة عمر أفندى، حيث إن هذا الفرع كان يحقق قبل بيع الشركة ما يقرب من 55 مليون جنيه سنويا.

وأضاف "لبيب"، في تصريحات لـ"فيتو" أنه بعد عودة الشركة للدولة كان الفرع يحقق نحو نصف مبيعات الفروع العاملة ما يعنى أن عودته ستساهم بشكل فعال في إحياء عمر أفندي.

وأوضح لبيب أن فرع عرابي في منطقه حيوية ما سيساعد على إمكانية استغلاله بالشكل الأمثل الذي يضمن تعظيم العائد منه بما يعود بالنفع على الشركة الأم وعلى العاملين بها.

وأضاف أحد أطراف دعوى بطلان عقد بيع شركه عمر أفندى أن بروتوكول التعاون تم في عهد المهندس إبراهيم محلب رئيس وزراء مصر الأسبق، وحتى الآن لم يترجم هذا التعاون إلى ثمار على أرض الواقع، منوها إلى أن تفعيل البروتوكول يضمن الاستفادة المثلى لشركة عمر أفندى وللعاملين بها.

واستطرد: "نأمل في استغلال كل أصل من أصول شركة عمر أفندي بما يساهم في تحقيق الأرباح والاستفادة من الأصول والقوى البشرية، مطالبا رئيس الوزراء الحالي بسرعة التدخل لتلبية مطالبهم وإعادة فرع عرابي للتشغيل وتطوير الفروع الأخرى واستغلالها بما ينعكس بالإيجاب على الاقتصاد المصري".

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق