رئيس «خليجيون في حب مصر»: الروتين المصري يحارب رجال الأعمال العرب

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور يوسف العميري، رئيس جمعية خليجيون في حب مصر، رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية، الجمعة، أن مصر تسير على خطوة صحيحة، مشيرا إلى هناك بعض المعوقات في الاستثمار لابد من حلها حتى يستطيع المستثمرين العرب أن يتواجدوا في مصر.

وأضاف «العميري»، في تصريحات خاصة على هامش فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر «مصر باب الوصل» المنعقد بشرم الشيخ، الجمعة، أن منظومة الشباك الواحد لا تطبق في مصر، كما أن الروتين الحكومي المصري عدو رجال الأعمال العرب.

وأوضح أن جمعية خليجيون في حب مصر تشارك في ذلك المؤتمر الداعم لخطى التكامل الاقتصادي العربي وتعزيز ودعم مسيرة الاقتصاد المصري الواعد من منطلق مسؤوليته تجاه دعم خطى التنمية العربية وتعزيز أواصر الشراكة الاقتصادية العربية، منوهًا لأهمية دعم مشاريع الشباب الصغيرة والمتوسطة في تحقيق الاستقرار المجتمعي من خلال خلق فرص عمل وتقليص معدلات البطالة.

في السياق نفسه، وقعت مجموعة بيت الكويت للأعمال الوطنية، والتي يرأس مجلس إدارتها، الدكتور يوسف العميري، بروتوكول تعاون تقدم بموجبه المجموعة تمويل بقيمة 3 ملايين جنيه لأفضل 3 مشاريع للشباب بواقع مليون جنيه لكل مشروع يتم طرحها خلال مؤتمر مصر باب الوصل.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق