"البلاد" يقدم سيارة إسعاف لجمعية التآخي لرعاية المسنين بالرس

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية في بنك البلاد الذي ينفذه تحت مظلة برنامج #البلاد_­­مبادرة الموجه لخدمة المجتمع، قدم «بنك البلاد» أمس الأول سيارة إسعاف لدعم أنشطة جمعية التآخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس، وذلك للمساهمة بنقل كبار السن المحتاجين من وإلى مراكز علاجهم بالمحافظة ومنطقة القصيم بشكل عام.

وتأتي هذه المبادرة من «البلاد» انطلاقاً من استشعار البنك لمسؤوليته تجاه مجتمعه، وإيماناً بالأهداف السامية التي تسعى إليها «جمعية التآخي»، حيث تقف الجمعية إلى جانب كبار السن للتخفيف من آثار المرض والشيخوخة عليهم وعلى أسرهم بتقديم الخدمات المساندة لهم في كافة المجالات الاجتماعية والمالية والإدارية.

وقد قام بنك البلاد بتقديم السيارة خلال حفل أقيم بهذه المناسبة بمقر محافظة الرس، وذلك بتشريف من محافظ الرس الأستاذ محمد بن عبدالله العساف، ورئيس مجلس إدارة جمعية التآخي الدكتور عبدالله بن عقيل العقيل، والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ سعد الحمود، وحضر من جانب البنك سعادة الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العنيزان، والأستاذ عبدالمحسن الملحم مدير قطاع التسويق والتواصل، والأستاذ فهد الحنايا مدير قطاع شبكة الفروع، والأستاذ خالد السليم مدير فروع منطقة القصيم.

وأكد الرئيس التنفيذي لبنك البلاد الأستاذ عبدالعزيز العنيزان خلال حفل التسليم على حرص بنك البلاد على كل ما من شأنه تعزيز شراكته المجتمعية مع الجمعيات الخيرية المتميزة ومساندة أنشطتها، ومن ذلك دعم جمعية التآخي لرعاية المسنين بالرس، والتي أخذت على عاتقها مسؤولية الاهتمام ودعم ومساندة كبار السن بالمحافظة وما حولها، سائلاً الله التوفيق والسداد للقائمين على هذه الجمعيات بما يعود بالنفع للبلاد وأهلها.

من جانبه قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التآخي الشكر الجزيل لإدارة بنك البلاد على تبرعهم للجمعية بسيارة إسعاف حديثة مجهزة بأحدث المواصفات والأجهزة التي يحتاجها المريض. كما صرح رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالله العقيل أن هذا التبرع السخي يأتي من باب اضطلاع البنك بمسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع. مؤكداً أن الجمعية بأمس الحاجة إلى توفر سيارة الإسعاف من أجل نقل المرضى من مستفيدي الجمعية إلى المستشفى داخل الرس وخارجها مجاناً، إضافة إلى استغلالها استثمارياً عن طريق نقل المرضى من خارج الجمعية بأجر مناسب يصرف في مناشط الجمعية. وختاماً نكرر شكرنا وتقديرنا لبنك البلاد إدارة وموظفين على تبرعهم السخي وتعاونهم معنا، جعل الله ذلك في موازين أعمالهم، وهذا يأتي ضمن سلسلة من التبرعات التي يقدمها البنك تباعاً للجمعيات الخيرية دعماً لأنشطتها.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق