«التعاونية» تشارك في ملتقى بيبان 2017 كشريك تأميني معتمد

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحت شعار (بين الحُلم والواقع بابٌ مفتاحه بيدك) تشارك شركة التعاونية للتأمين في ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة (بيبان 2017) باعتبارها الشريك التأميني، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار جهودها لدعم هذا القطاع الحيوي عبر الكثير من البرامج والمبادرات. وتقديراً لتلك الجهود، تم منح شركة التعاونية للتأمين درعاً تذكارياً تكريماً لها من قبل محافظ هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة د. غسان السليمان، وذلك خلال حفل افتتاح الملتقى الذي أقيم مساء الأحد 17 سبتمبر 2017.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة التعاونية للتأمين: الأستاذ عبدالعزيز البوق "يسعدنا أن تكون التعاونية الشريك التأميني لملتقى بيبان 2017، حيث تعد مشاركتنا انعكاساً لحرص التعاونية على توفير الدعم المتواصل لهذا القطاع الحيوي الذي يساهم بنحو 20% في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة ومن المتوقع أن يرتفع هذا المعدل إلى 35% وفقاً لرؤية المملكة 2030.

وأضاف البوق: في إطار فعاليات هذا الملتقى تنظم التعاونية عدداً من الأنشطة أهمها توفير منصة للتعريف ببرنامجها المبتكر °360 التأمين المتكامل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، الذي يعد الأول من نوعه في المملكة، ويتميز بتوفير حماية تأمينية متكاملة تشمل تغطيات الطبي، والمركبات، والأعمال. ويتميز أيضاً بتوفير مدير واحد لإدارة الحساب التأميني لكل منشأة بشكل متكامل، ويتيح لها أيضاً الحصول على كافة احتياجاتها التأمينية من مكان واحد.

وأشار البوق إلى قيام التعاونية بتنظيم ورشة عمل بعنوان "التأمين، بوابة الأمان لنجاح ونمو مشروعك"، تركز فيه على عدد من المحاور تشمل التعريف بالدور الاقتصادي المهم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة محلياً وعالمياً، وأطر حماية هذه المنشآت، والمخاطر التي تشكل تحدياً لها وآليات التعامل مع تلك المخاطر وصولاً إلى التأمين الذي يعد أحد أهم الحلول الفعالة لنقل الخطر إلى شركات التأمين الأكثر خبرة وملاءة مالية.

وأوضح البوق أنه تزامناً مع ملتقى "بيبان"، وتماشياً مع استراتيجية الشركة لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، أطلقت التعاونية منصة عبر موقعها الإلكتروني، تعد الأولى في قطاع التأمين السعودي، والتي تفتح آفاقاً جديدة لشراكات ناجحة مع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، حيث تجمع روَّاد الأعمال وتدعم التواصل بينهم لبناء علاقات عمل ناجحة، كما تتيح لهم الفرصة ليصبحوا موردين معتمدين لدى التعاونية، بل وليكتشفوا المزيد من فرص العمل مع الموردين الآخرين المشتركين في المنصة.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق