مدن سفوري لاند الترفيهية تحتفل باليوم الوطني.. اليوم وغداً

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت مدن سفوري لاند الترفيهية عن تنظيم فعاليات احتفالية وتقديم عروض متميزة احتفالاً بذكرى اليوم الوطني الـ87، في جميع فروعها في العثيم مول "الربوة - خريص" بالرياض، العثيم مول الأحساء، العثيم مول بريدة، العثيم مول الدمام، العثيم مول عنيزة، عرعر مول، جراند مول في حائل، إضافة إلى أسواق العثيم بالرياض فرعي «السويدي - طريق الملك عبدالله» . حيث تقدم مدن سفوري عرضاً مذهلاً للأطفال يمكنهم الاستمتاع باللعب بقيمة 174 ريالاً مقابل الشحن بمبلغ 87 ريالاً فقط.

وتستمر عروض الاحتفال بذكرى اليوم الوطني لمدة يومين (السبت والأحد) حيث يبدأ العرض يوم السبت من الساعة 10 صباحاً حتى يوم الأحد الساعة 12 ليلاً. ورفع الأستاذ صالح بن عبدالله العثيم نائب الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للسياحة والترفيه التهنئة للقيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني متمنياً لوطننا المعطاء دوام التقدم والنماء. وقال العثيم إن هذه العروض الخاصة التي أعلنتها الشركة تأتي احتفالاً بهذه المناسبة الغالية واستمراراً للبرامج والفعاليات التي تقدمها مدن سفوري لاند الترفيهية للزوار.

وأضاف العثيم بأن العرض يأتي مصحوباً بالعديد من المفاجآت المشوقة للأطفال ليستمتعوا بأجمل وأحدث الألعاب في مدينة سفوري لاند التي تعد من أفضل الوجهات الترفيهية التي تم تصميمها بعناية فائقة وحرص يراعي الخصوصية المطلوبة للزوار ويوفر كامل الاهتمام بالأطفال وأسرهم. يذكر أن مدينة سفوري لاند الترفيهية تطبق أعلى معايير الأمان في جو من المرح والإثارة واللعب مع باقة مدهشة من الألعاب الحديثة والمميزة منها: الديسكفري، وسباق السيارات، والديسكو، والتوب دانسر، ولعبة التسلق، والسوبر جامبر، بالإضافة إلى أحدث وأشهر ألعاب الفيديو جيم وألعاب الهدايا الرائعة.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق