مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تدعم أجندة الابتكار في الشرق الأوسط

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقدت "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" فعاليةً إعلامية في إمارة دبي لمناقشة مستقبل الابتكار في منطقة الشرق الأوسط. وتأتي هذه الفعالية إثر نجاح معرض برلين للإلكترونيات الاستهلاكية "إيفا برلين 2017" الذي أقيم في برلين بتاريخ 1 سبتمبر.

وأدار الفعالية كل من السيدة جلوري شيونج، الرئيسة التنفيذية للتسويق لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، والسيد جين جياو، رئيس "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقالت السيدة جلوري شيونج، الرئيسة التنفيذية للتسويق لدى "مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين": "يمكننا أن نلمس إمكانات هائلة في أسواق الشرق الأوسط ويسرنا للغاية أن نقوم بدعم أجندة المنطقة الهادفة لتعزيز الابتكار، وعلى الصعيد العالمي، تعتبر هواوي أكبر المستثمرين في مجال الأبحاث والتطوير كما أننا نركز على جمع أفضل الموارد الفكرية لتعزيز قدرتنا على الابتكار.

وأكدت السيدة شيونج على التزام هواوي بدعم وتعزيز الابتكار والتعاون مع أبرز الشركاء لتحسين تجربة العملاء، فضلاً عن حصة "هواوي؛ السوقية المتنامية.

وبدوره، سلط السيد كليمنت وونج، رئيس قسم تسويق المنتجات العالمي لدى ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘، الضوء على رؤية الشركة لأقصى التطورات القادمة في قطاع الهواتف المحمولة، فضلاً عن تقديم شريحة المعالجة الأحدث ’كيرين 970‘ والقائمة على تكنولوجيا الذكاء الصنعي. ومن خلال الجمع بين قوة السحابة وسرعة واستجابة عمليات المعالجة التي توفرها تكنولوجيا الذكاء الصنعي، أكدت ’هواوي‘ أنها ستكشف النقاب عن سلسلةهواتف ’ميت 10‘ المزودة بشريحة المعالجة ’كيرين 970" خلال فعالية خاصة تستضيفها مدينة ميونخ الألمانية يوم 16 أكتوبر.

المصدر جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق