27.3 مليون جنيه صافي أرباح النصر للملاحات مقابل 12.5 العام الماضي

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
انعقدت الجمعية العمومية العادية العامة لشركة النصر للملاحات، برئاسة السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة، وبحضور وكلاء الجهاز المركزي للمحاسبات ورؤساء مجلسي إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، وشركة النصر للملاحات.

واعتمدت الجمعية الإيرادات الكلية للعام المالي المنتهي 2016/2017 والتي بلغت نحو 124 مليون جنيه، مقابل 127 مليون جنيه
كما حققت الشركة صافي أرباح للعام المنتهي 27.3 مليون جنيه مقابل 12.5 مليون جنيه.

وقررت الجمعية العامة العادية اعتماد قائمة المركز المالي للشركة المنتهية في 30/6/2017 وكذلك اعتماد نتائج اﻷعمال التي أظهرتها قائمة الدخل باقي ربح 27.3 مليون جنيها.

كما وافقت الجمعية على إقرار صرف العلاوة الدورية المستحقة للعاملين بالشركة اعتبارا من 1/7/2017 بنسبة 100% مع تطبيق اﻷسس والقواعد والقواعد السارية بشأن العلاوات الدورية.

مع إخلاء مسئولية مجلس إدارة الشركة في حدود ما تم عرضه من بيانات ومعلومات عن المركز المالي المعروض للعام المالي المنتهي 2016/2017.

بالإضافة إلى تفويض السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة في تقرير مكافأة لمجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي.

وفي ضوء عدم تمكين الشركة من تحقيق أهداف الموازنة التخطيطية للعام المالي المنتهي تعيد الجمعية العامة التأكيد على قرارها بشأن تفويض السفير ياسر النجار رئيس الجمعية العامة في إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة بناء على ترشيح مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية والعرض على أول جمعية عمومية عامة قادمة بعد إعادة التشكيل للاعتماد.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق