معرض البناء السعودي 35 عاماً في خدمة قطاع الإنشاءات في المملكة

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستكمل معرض البناء السعودي الإجراءات الأخيرة لاطلاق نسخته هذا العام بالتزامن مع المعرض السعودي للمعدات الثقيلة وآليات ومركبات البناء ومعرض السعودي لتقنيات الحجر الثقيلة المنعقدة في تاريخ 23 أكتوبر المقبل تحت مظلة وزارة الشؤون البلدية والقروية، وذلك بتنظيم من قبل شركة معارض الرياض المحدودة بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتتظافر الجهود للمضي قدماً بمسيرة النجاح لهذا المعرض، الذي يعتبر الحدث التجاري الأضخم في المملكة، في مجال الإنشاءات لأكثر من عقدين، والذي يغطي جزءا كبيرا من الخدمات والحلول الانشائية ومواد البناء والمعدات الأحدث في السوق العالمية.

ويشارك في المعرض أكثر من 500 عارض من أكبر العلامات التجارية العالمية والمحلية من 30 دولة منها كندا، فرنسا، بريطانيا، الهند، الدانمارك وغيرها، بالإضافة للأجنحة الدولية الثماني المشاركة منها إيطاليا، ألمانيا، الصين، تركيا، مصر، البرتغال، الإمارات، والمغرب والتي يشكل حضورها إضافة نوعية لسوق البناء والإنشاءات في المملكة، بالإضافة للأهمية التي تشكلها مشاركة الشركات المحلية التي تتميّز بجودة منتجاتها ومساهمتها الفعالة في حركة سوق البناء في المملكة.

ويجمع المعرض عددا من مصنعي وموردي المواد والمعدات، ومبتكري الحلول وتقنيات البناء وأصحاب المشاريع والاختصاص والمقاولين ومطوري العقارات، ويهدف إلى تقديم جودة عالية من خدمات البناء، وخيارات واسعة من حلول الإنشاءات، وتوفير الفرص الاستثمارية الواعدة تحت سقف تجاري واحد.

وأشاد خالد علمدار مدير التسويق والمبيعات في شركة معارض الرياض بأهمية المعرض الذي يشكل حدثاً سنوياً فريداً بالنسبة للمهتمين في القطاع، والذي بات يشكل نقطة التقاء كبرى الشركات والمستثمرين في مجال البناء والتشييد، وركّز على أهمية الدور الذي يلعبه هذا المعرض في تنمية القطاع داخل المملكة ورفع الناتج المحلي.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق