«راية» تبدأ تشغيل «كول سنتر» المنطقة التكنولوجية بأسيوط ديسمبر المقبل

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - رنا محمود:

تبدأ شركة راية لمراكز الاتصالات التشغيل الفعلى لمركز كول سنتر المنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط ديسمبرالمقبل، وذلك عقب الانتهاء مباشرة من الأعمال الإنشائية التى تجرى حاليًا.

قالت ريم أسعد نائب رئيس الشركة، إنه من المقرر بدء العمل فى المركز بسعة 150 مقعد، إذ أن دراسة احتياجات وظروف منطقة الصعيد مازالت مستمرة، بالإضافة إلى حصر قدرات ومهارات الشباب بالمنطقة فى تقديم «خدمات التعهيد» والتى تعنى إسناد مؤسسات أو شركات لجهات خارجية متخصصة بأداء بعض من أعمالها بالنيابة عنها، حتى تستطيع هذه المؤسسة التركيز على أعمالها الرئيسية.

أضافت أن العامل الرئيسى فى اختيار تلك المنطقة يتمثل فى الأعداد الكبيرة من خريجى الجامعات بمختلف محافظات الصعيد، بالإضافة إلى قرب المنطقة التكنولوجية فى أسيوط من المدينة والشركات المرتبطة بها، مؤكدة أن التوسع خارج نطاق القاهرة والإسكندرية يأتى بغرض البحث عن الكوادر البشرية المؤهلة بأقل تكلفة. وأشارت إلى أن تكاليف التأجير بالمناطق التكنولوجية أصبحت مرتفعة، إذ يتم تقديرها بالدولار، مما يُحمل الشركات أعباء مالية كبيرة فى ظل ارتفاع سعر الدولار. تمتلك راية لمراكز الاتصالات حالياً 8 مراكز لتقديم خدمات الـ «كول سنتر» منهم 6 بالسوق المصرية، ومركزين فى الإمارات وبولندا.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق