«عبداللطيف جميل للسيارات» تحتفـل باليــوم الوطـني

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتفلت شركة عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا ولكزس في المملكة، باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، عبر مجموعة من الفعاليات المميزة والمثيرة التي أقيمت بهذه المناسبة في كل من مدينتي جدة والرياض، وسجلت إعجاب ورضا الجمهور داخل معارض تويوتا وخارجها.

الاحتفالات باليوم الوطني انطلقت يوم الخميس 21 سبتمبر مع استضافة عبداللطيف جميل للسيارات في عدد من مراكز تويوتا لعشاق كرة القدم الذين تمتعوا بمشاهدة مباراة الكلاسيكو التي جمعت فريقي الاتحاد والهلال ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، في أجواء مثيرة حبست الأنفاس، وذلك في إطار دعم عبداللطيف جميل للسيارات لكرة القدم السعودية، حيث أتيح للحضور أن يعيشوا أوقاتاً حفلت بالمتعة والحماس، بالإضافة إلى عرض من وحي المناسبة لمجموعة الكوميدي كلوب الشهيرة والتي تضم نخبة من فناني الكوميديا السعوديين.

وقد أعرب المهندس طه الغامدي، المدير العام التنفيذي لعمليات مبيعات التجزئة لتويوتا في المملكة، عن اعتزازه بحضور ممثلين عن العملاء المميزين لشركة عبداللطيف جميل للسيارات، مشيراً إلى أن "الشركة أرادت بذلك التعبير عن امتنانها لعملائها، والاحتفال معهم في هذه المناسبة الوطنية العظيمة، في أجواء من البهجة والحماس".

وقد شهدت فعاليات اليوم الوطني إطلاق "تحدي كورولا"، الذي يستمر حتى 2 نوفمبر القادم، حيث يقوم المتسابقون بتخمين عدد الكرات التي تملأ سيارات تويوتا كورولا موزعة على 17 معرض تويوتا في كل أنحاء المملكة، ليحظوا بفرصة الفوز بسيارة تويوتا كورولا موديل 2018، حيث سيتم الإعلان عن الفائز المحظوظ يوم 2 نوفمبر القادم بمشيئة الله تعالى.

وتعتبر شركة عبداللطيف جميل للسيارات من أكبر الداعمين للرياضة السعودية من خلال رعايتها للدوري السعودي للمحترفين، والتي تشكل أكبر التزام مالي عبر برامج الرعاية نحو كرة القدم التي تعتبر الرياضة الأكثر شعبية لدى الشباب السعودي.

وتعود العلاقة المتميزة بين شركة تويوتا وشركة عبداللطيف جميل للسيارات لأكثر من نصف قرنٍ مضى، والتي نمت لتصبح إحدى الشركات الرائدة في قطاع السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم. واستناداً لسياستها "الضيف أولاً"، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركة عبداللطيف جميل للسيارات الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة إستراتيجياً في أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لضيوفها أينما كانوا.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق