لكزس LS 500h الجديدة كلياً مفاجأة معـرض السـيارات الفـاخـرة في الريــاض

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت لكزس عبداللطيف جميل مشاركتها في معرض أكسس للسيارات الفاخرة والذي ستحتضنه مدينة الرياض من 5 إلى 8 أكتوبر، 2017 وبات من المؤكد أن لكزس تحضر مفاجأة مميزة لعشاق السيارات الفاخرة من خلال السيارة التي ستعرضها لتكون بمثابة الحدث اللافت خلال المعرض والذي من المتوقع أن يستحوذ على اهتمام المهتمين والمختصين بقطاع السيارات الفاخرة، حيث أكدت لكزس أنها ستعرض السيارة الفاخرة الجديدة كليا لكزس LS 500h، إضافة الى الموديلات الجديدة لعام 2018. وقد خصصت لكزس كعادتها جناحًا استثنائيًا صمم خصيصاً لهذه المناسبة يحتوي أحدث التقنيات البصرية لإمتاع وتعريف الضيوف والزائرين بأخر ما أنتجته لكزس.

أكثر ما يميز لكزس LS500h هو النظام الهجين المتعدد المراحل والذي يدمج بين محرك يعمل بالبنزين بسعة 3.5 ليترات مؤلف من 6 اسطوانات بشكل V مع مولدين كهربائيين لتصل القوة مجتمعة الى 354 حصان مع أربعة انماط للقيادة الموزعة بين الكهربائية وصولاً إلى الرياضية.

وقد تم إطلاق السيارة بعد اطلاق لكزس للجيل الجديد من سيارتها الفاخرة ال اس 500 في معرض ديترويت عام 2016، حيث أطلقت لكزس النسخة الهجينة من هذه السيارة تحت اسم “لكزسLS500h وذلك في خلال أحداث معرض جنيف الدولي للسيارات 2017.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق