إطلاق مشروع عقارى باستثمارات 450 مليون جنيه بالقاهرة الجديدة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد محمد فريد خميس، عضو مجلس إدارة غرفة التطويرالعقارى، أن شركة الشرقيون للتنمية العقارية المملوكة له، تعتزم البدء فى تنفيذ أول المشروعات الخدمية الكبرى بمنطقة المثلث الذهبى بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وهو مول سايد ووك بالشراكة مع شركة بى تو بى للاستثمار والتسويق العقارى.

قال «خميس» فى بيان «الأحد »، إن الشركة وقعت أخيراً عقد تطويرالمول ويقع على مساحة 6000 متر، بحجم استثمارات مبدئية تتخطى 450 مليون جنيه ويضم مسطحات تجارية ووحدات إدارية.

أشارإلى أن المشروع سيسهم فى إحياء المنطقة الواعدة وتحفيز الشركات نحو ضخ المزيد من الاستثمارات بها، موضحاً أن الشركة مهتمة بالحصول على قطع أرض ضمن المطروحة حالياً بنظام البيع من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. أضاف « خميس» أن، «الشرقيون للتنمية العمرانية» تستعد لإطلاق مشروع منتجع سكنى سياحى متكامل على مساحة 50 فداناً بالساحل الشمالى خلال 2018، لافتاً إلى أن الشركة أوشكت على الانتهاء من إجراءات إصدار التراخيص الخاصة بالمشروع، ويتم إعداد التصميمات.

ويتيح المشروع وحدات بمساحات صغيرة تبدأ من 80 متراً بسعر تنافسى يبدأ من 800 إلى 900 ألف جنيه وتستهدف الشركة من خلاله تلبية احتياجات الشريحة الاكبر من العملاء. تابع أن الشركة استعانت بالمكتب الاستشارى « Azor » لتصميم المشروع، وسيتم تنفيذه على مصاطب «تبادلية»، بحيث تتمتع جميع الوحدات بإطلالة غير تقليدية على البحر والشاطىء الرملى، ويتسم المشروع بواجهة بحرية بطول 350 مترا وتستهدف الشركة تسليم وحدات المرحلة الأولى خلال عامين من تاريخ البدء فى الأعمال الإنشائية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق