هرفي تشارك في المعرض الدولي للمخبوزات والمعجنات 2017

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاركت شركة هرفي للخدمات الغذائية كراع برونزي في المعرض الدولي للمخبوزات والمعجنات 2017، والذي أقيم تحت رعاية المؤسسة العامة للحبوب في مدينة الرياض بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض 15-17 أكتوبر.

هذا وقد قام محافظ المؤسسة العامة للحبوب م. أحمد الفارس بزيارة جناح الشركة واطلع على منتجاتها حيث أشاد بما تقوم به الشركة من جهود بتقديم منتجات وطنية عالية الجودة.

كما سلم درع التكريم إلى نائب مدير عام المشتريات بالشركة الأستاذ عادل بن فهد النشمي الذي صرح من جانبه بهذه المناسبة قائلاً: "إن مشاركة شركة هرفي للخدمات الغذائية بالمعرض الدولي للمخبوزات والمعجنات 2017 تأتي ضمن حرص الشركة على التواجد في المحافل والمناسبات التي تترجم جهود المملكة في تطوير قطاع الأغذية والأمن الغذائي، كون شركة هرفي من كبرى الشركات السعودية الرائدة في مجال الأغذية والخدمات الغذائية، وتوثيق الصلة وتعزيز التنسيق والتعاون بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص".

والجدير بالذكر أن الشركة تعمل في مجال المخبوزات والمعجنات منذ أكثر من 33 عاماً وتقوم بتوزيع منتجاتها في مختلف مدن المملكة، كما تملك مصنعاً متطوراً جداً يحتوى على أحدث التقنيات العالمية لانتاج أفضل أنواع المخبوزات والكروسان والفطائر، وهي الآن بصدد الإنتهاء من إقامة مخابز ذات طاقات إنتاجية هائلة بحيث تكون امتداداً لسلسلة مشاريعها في الصناعات الغذائية في مختلف أنحاء المملكة.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق