«المراعي» وجامعة الملك فيصل تحتفيان بالفائزين بجائزة المراعي للطبيب البيطري

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رعى د. محمد بن عبدالعزيز العوهلي مدير جامعة الملك فيصل هذا الأسبوع الاحتفالية السنوية لجائزة المراعي للطبيب البيطري والتي ترعاها شركة المراعي وتتولى الإشراف عليها الجمعية الطبية البيطرية السعودية منذ العام 2009م، وتفضل مدير الجامعة بتسليم الفائزين بفروع جائزة هذا العام شهادات تقديرية تعبر عن امتنان شركة المراعي وجامعة الملك فيصل والجمعية الطبية البيطرية السعودية لأعمالهم الجليلة وإنجازاتهم المتميزة في هذا المجال.

وفاز بجوائز هذا العام كل من د. أحمد بن محمد اللويمي أستاذ الطب البيطري السابق بجامعة الملك فيصل عن فئة خدمة الطب البيطري والمجتمع، و د. طارق الزدجالي من سلطنة عمان، و د. جلندا المعولي من سلطنة عمان عن فئة الطبيب البيطري لدول مجلس التعاون، و د. عبدالعزيز العلي، و د. عبدالله الجالسي وكلاهما من هيئة الغذاء والدواء عن فئة الطبيب السعودي البيطري المتميز، و د. ضرار رفعت من كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة القصيم، و د. صبري البحر من كلية الطب البيطري بجامعة الملك فيصل عن فئة الباحث المتميز في الطب البيطري.

وقال مدير جامعة الملك فيصل إنه مع تعدد الجوائز التي اكتسبت شهرة محلية وإقليمية وعالمية إلا أن جائزة المراعي للطبيب البيطري وضعت بصمتها المتميزة في إبراز الوجه العلمي والمهني للطب البيطري في المملكة ودول الخليج، فحققت بذلك حضورًا وشهرة إقليمية واسعة.

من جانبه قال د. فيصل المذن أمين عام الجائزة إننا كأطباء بيطريين نثمن ونشكر دعم شركة المراعي لتكريم المتميزين في مجال الطب البيطري على المستوى المحلي والخليجي من خلال جائزة المراعي للطبيب البيطري.

وقال عبدالله العتيبي مدير العلاقات العامة في شركة المراعي إن الشركة فخورة بأن ترعى هذه الجائزة التي نشأت وترعرعت وكبرت في كلية عريقة ورائدة في مجال الطب البيطري على مستوى المملكة ودول الخليج.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق