السبت.. مؤتمر صحفي للنيل للطيران لكشف النقاب عن خططها المستقبلية وتدعيم أسطولها الجوي

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعقد شركة النيل للطيران يوم السبت المقبل مؤتمرا صحفيا بصالة الوصول 1 بمطار القاهرة الدولي لكشف النقاب عن أحدث طائرات أسطولها الجوي وهي الطائرة السابعة من طراز "إيرباص" ورفع الستار عن تصميم الطائرة المتميز، والإعلان عن خطط الشركة المستقبلية في الاستثمار ودعم الاقتصاد المصري.

ويعقب المؤتمر الصحفي رحلة خاصة لمدينة شرم الشيخ على متن الطائرة الجديدة، ويحضر المؤتمر الصحفي كلًا من رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري والرئيس التنفيذي لشركة النيل للطيران أحمد علي.

كانت شركة النيل للطيران المصرية الخاصة قد احتلت المركز الثاني كأكبر شركة طيران في القاهرة بعد تدعيم أسطولها الجوي بالمزيد من الطائرات من أحدث الطرز العالمية وآخرهم طائرة إيرباص طراز A321، وذلك تحقيقاً لرؤية الشركة في تقديم خدمات أفضل من خلال دعم خطوطها الجوية وتقديم تغطية أوسع لأكبر عدد من المطارات الدولية الحيوية في أوروبا والشرق الأوسط.

وحققت شركة النيل للطيران طفرة ونمو قياسي بالإضافة إلى زيادة في حجم رحلاتها، وقد ذكرت تقارير (OAG) ان الشركة استطاعت تحقيق نمو بنسبة 32% وهو الأعلى لهذا العام بين جميع شركات الطيران العربية حيث تنامى معدل تشغيل الشركة من نحو87 رحلة اسبوعية في يوليو 2016 الى 115 رحلة أسبوعية في يوليو 2017، وبذلك تحتل مصر للطيران والنيل للطيران المصريتين المراكز الأولى في مطار القاهرة وهو إنجاز يدعم صورة الطيران المصري على مستوى الشرق الأوسط خاصة والمستوى العالمي عامة بل يؤكد أيضًا على قدرة الطيران الوطني على التنافس وريادة سوق الطيران الإقليمي و الذي يتيح فرص أكبر لازدهار الإستثمار وتوفير عمالة مباشرة للبلد.

من جانبه قال المهندس أحمد على الرئيس التنفيذي للشركة أن شركة النيل للطيران هى أول شركه طيران في مصر تطلب أحدث التقنيات بطائرة إيرباص طراز A321neo - ذات الممر الواحد.

وأضاف أن طراز ايرباص A321neo سيوفر مستويات جديده وعالية من الكفاءة، ومدى تحليق أطول مما يوفر أكبر قدر من الراحة على رحلات أسطولنا المتنامي. وسيؤكد طراز A321neo مدى التزام الشركة الدائم بتشغيل أحدث أسطول من الطائرات من مقرنا بمصر كمانقدم لضيوفنا الكرام اعلي مستويات السلامة.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق