«الـبـارالمبيـة» تكـرم STC لـدورهـا في نجاح أول بطولة لذوي الاحتياجات الخاصة

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرمت اللجنة "البارالمبية" المسؤولة عن رياضات ذوي الاحتياجات الخاصة في الهيئة العامة للرياضة، شركة الاتصالات السعودية وذلك لرعايتها التقنية لبطولة "البارالمبية" السعودية الأولى، التي اختتمت في الرياض أمس.

وتسلم الرئيس التنفيذي لمجموعة STC د. خالد بن حسين البياري درعاً تذكارياً من رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن، وذلك في ختام فعاليات البطولة التي أقيمت في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض على مدى ثلاثة أيام، بتنظيم من الهيئة العامة للرياضة.

وثمّن المقيرن دور STC في نجاح البطولة، الأمر الذي يعكس تفاعلها الإيجابي مع مختلف فعاليات المجتمع في المملكة، لاسيما ما يتعلق بدعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين رفعوا علم المملكة عالياً في العديد من المحافل الدولية.

وشارك في البطولة أكثر من 300 لاعب يمثلون 15 نادياً حول المملكة، وتنافسوا في ثماني ألعاب مختلفة، وبمجموع جوائز بلغ 450 ألف ريال، وهو الأعلى بتاريخ المنافسات البارالمبية السعودية، وخصصت للاعبي ذوي الاحتياجات الخاصة من الإعاقات البصرية والحركية والذهنية، والشلل الدماغي ومتلازمة داون.

من جانبه أكد المدير التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية عبدالرحمن العثمان، رضاه عما شاهده من نجاحات في البطولة التي تقام للمرة الأولى بالمملكة، مضيفاً "سعداء جداً بهذا النجاح الذي تحقق في أول بطولة من نوعها، وهو ما يعطينا دافعاً لتكرار هذه التجربة مراراً، خصوصاً وأنها تشكل دعامة كبيرة لهذه الفئة الغالية، وقدم شكره للهيئة العامة للرياضة وللشركات الراعية، وعلى رأسها الاتصالات السعودية على المساهمة في إنجاح البطولة".

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق