«عرب سكيورتى الخليج» تدشن مصنعها بالمنطقة الصناعية باستثمارات 80 مليون جنيه

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت شركة عرب سكيورتى الخليج على هامش مشاركتها فى معرض ومؤتمر كايرو آى سى تى تفاصيل مصنعها الجديد فى المنطقة الصناعية فى أبورواش باستثمارات 80 مليون جنيه، ويهدف إلى تجميع المنتجات كخطوة أولى ثم الاتجاه نحو التصنيع.

وتشارك كل من شركة عرب سكيورتى الخليج ASG، العاملة فى مجال الأنظمة الأمنية فى الخليج ومصر، وشركة Dahua العالمية العاملة فى مجال كاميرات المراقبة، وأنظمة الحماية للعام الثانى على التوالى فى الدورة الثالثة لمعرض الدفاع والأمن والسلامة العامة DSS الذى يعقد بالتوازى مع معرض ومؤتمر Cairo ICT 2017 والذى يبدا فاعلياته اليوم الأحد.
وقال المهندس باسم بهاء، الرئيس التنفيذى لشركة عرب سكيورتى الخليج إن شركته قامت بتأسيس المصنع على مساحة ألف متر مربع ويضم 40 موظفا على أعلى مستوى احترافى حيث تم تدريبهم بالصين.

وأضاف أن شركته بدأت بالتجميع من خلال خبراء من الشركات الصينية فى DVR والكاميرات، وتم عملية التجميع لـ30% من الهيكل الخارجى للكاميرات ثم ستتجه الشركة إلى التصنيع الكامل لتخرج منتجات للسوق المحلية والإقليمية مكتوب عليها «صنع فى مصر»، مشيرا إلى أنه من المقرر أن تقوم الشركة بإنتاج 200 ألف كاميرا و50 ألف DVR وستبدأ بالسوق المحلية ثم الاتجاه إلى الأسواق المحيطة مستقبلا.

وقال المهندس باسم بهاء، الرئيس التنفيذى لشركة عرب سكيورتى الخليج إن شركته هى الوكيل الحصرى لشركة داهوا Dahua فى الخليج ومصر التى تحرص ايضا على المشاركة فى المعرض من خلال جناح متميز تطرح فيه تقنياتها الجديدة.

أضاف: «نشارك للعام الثانى على التوالى فى القاعة المخصصة لأنظمة الأمن والحماية والسلامة العامة DSS برعاية عرب سكيورتى ونشارك بجناحين على مساحة 150 مترا مربعا لشركة «داهوا» وآخر 150 مترا مربعا لشركة عرب سكيورتى، حيث تعرض داهوا لأول مرة تقنيات رائدة بتكنولوجيا رقمية POC والتى تطرح للعملاء للمرة الأولى وهى تكنولوجيا جديدة على السوق المحلية كما تطرح ايضا تكنولوجيا 4K HD للكاميرات التقليدية وليست الرقمية».

وأوضح المهندس عمرو طه، مدير المبيعات بشركة عرب سكيورتى الخليج إن الشركة ستعلن خلال مطلع العام المقبل 2018 عن افتتاح 4 فروع للمبيعات والصيانة اثنان منها بوسط القاهرة والثالث فى دمياط والرابع بالإسكندرية، ومن المخطط قبل نهاية العام نفسه أن يتم مضاعفة هذه الفروع لتصل فى اجماليها إلى 8 فروع.

المصدر بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق