«OSN» تثري المشهد الإبداعي مع إطلاق «أصلي» خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي 2017

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت "OSN"، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة عن إطلاق أحدث منتجاتها الرقمية في مبادرة تتطلع من خلالها إلى تقديم أول منصة مجانية مخصصة لنشر المحتوى الأصلي في المنطقة تحت اسم "أصلي"، وجاء هذا الإعلان خلال فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي 2017.

وتمثل "أصلي" أحدث مبادرات "OSN" الاستراتيجية لدعم المشهد الإبداعي في المنطقة وسيتم إطلاقها رسمياً لتكون متاحة مجاناً للمشاهدين في بدايات العام 2018 تحت مظلة منصتها الترفيهية WAVO.

وبذلك، تكون "OSN" أول شبكة ترفيهية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تدير وتوفر منصة إلكترونية لمبدعي المحتوى الأصلي لتقديم أعمالهم. وستركز "أصلي" على الأعمال ذات المدة القصيرة والمتوسطة مما يتيح للمشاهدين وببساطة فائقة إمكانية الاستمتاع بمحتوى مميز ومتنوع يغطي مجالات مختلفة مثل السفر والثقافة والمغامرات والكوميديا وأساليب الحياة العصرية والموسيقى والفنون والإذاعة عبر الإنترنت والطعام والرياضة غيرها.

وقال مارتن ستيورات، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN: "تواصل "OSN" ترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الترفيه في المنطقة، وتركز دائماً على تقديم المحتوى الـ "أصلي"، منذ أكثر من عقدين من الزمن، في تجسيد لالتزامنا تجاه المنطقة ومبدعيها وجمهورها الذين يشاركوننا الشغف والاهتمام بمتابعة كل ما هو جديد ومميز في عالم الترفيه والإبداع".

من جانبها قالت عصمت عبيدي المستشار القانوني في "OSN": "يتطلع المشاهدون إلى أفضل الإبداعات الأصلية في المنطقة ونقدم لهم من خلال هذه المنصة إمكانية تصفح مجموعة واسعة من الأعمال مجاناً على "أصلي" ومن خلال WAVO، حيث سيكون المحتوى متوفراً مع الترجمة باللغتين العربية والإنجليزية. ولن يتوجب على مبدعي المنطقة بعد اليوم البحث عن سبل لعرض أعمالهم أو بيعها أو الاعتماد على نظام الرعاية أو التكليف بإنتاج المحتوى، حيث نقدم لهم منصة تليق بمواهبهم وتحمي ملكيتهم الفكرية وتضمن لهم الحرية الإبداعية المطلقة. ونحن على ثقة بأن منصة "أصلي" ستساهم في توفير حلول عملية لأكبر المشكلات التي تواجه مبدعي المحتوى في المنطقة وتسمح لهم بالتركيز على عملهم وفنهم وتقديم قصص مميزة من المنطقة إلى العالم بأسره".

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق