"كيا" الجبر تشارك بجناح في معرض جدة للسيارات

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سوف يتمتع عشاق السيارات في المملكة مرة أخرى بتشكيلة مدهشة من سيارات كيا الجديدة في معرض جدة الدولي للسيارات للعام 2017م والذي سوف يقام في مركز جدة للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 17 إلى 21 ديسمبر الحالي. وسوف يتم تمثيل شركة "كيا" موتورز من قبل شركة الجبر للسيارات، الوكيل والموزع الوحيد لسياراتها في المملكة، بتشكيلة واسعة من السيارات وفي مقدمتها سيارة "كيا" ستينجر والتي ظهرت لأول مرة من خلال معرض إكسس الدولي للسيارات الفاخرة الذي عقد في أكتوبر 2017م في الرياض أما في مدينة جدة فسوف يكون أول ظهور لها في المعرض الدولي للسيارات في جدة - عروس البحر الأحمر، والتي سوف تكون مصدراً بارزاً لجذب الزوار في معرض السيارات بالإضافة إلى العديد من موديلات سيارات كيا المميزة والمدهشة الأخرى بما في ذلك سيارة كيا موهافي، وسورينتو، وأوبتيما، وكادنزا، وكرنفال، وسبورتاج وكوريس.

وتعتبر سيارة "ستينجر" أقوى سيارة أنتجتها شركة كيا مقارنة بأي وقت مضى كما أنها تتميز بجمال فاتن يسلب العقول ورحابة في السعة لاستيعاب خمسة ركاب وأمتعتهم، ومستقرة على الطريق ويتمتع ركابها بالهدوء ونعومة الحركة، بالإضافة إلى إمكانات التعامل الذكية والتفاعلية والاهتمام بالجزء الخلفي من السيارة. حيث يقوم المحرك سعة 3.3 لتر بإنتاج 370 حصاناً مع أقصى عزم دوران يبلغ 510 نيوتن متر، ويمكنه التسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة خلال 9,4 ثوانٍ - مما يجعلها تتمتع بأسرع عملية تسارع حتى الآن.

كما لن يقتصر معرض السيارات فقط على عرض تشكيلة سيارات كيا في جناح شركة الجبر، بل سوف يحتوي أيضا على إجراء تجارب قيادة اختبارية عملية مميزة وفريدة من نوعها تتم يومياً لسياراتها في ساحة تم تخصيصها لهذه القيادة التجريبية بجوار معرض السيارات. وقد تم تجهيز هذه الساحة للقيادة التجريبية بجميع المرافق وأنظمة السلامة للترحيب بأولئك الذين يرغبون في تلك التجربة المثيرة للقيادة التجريبية والعملية من خلف عجلة القيادة لكافة سيارات كيا ذات الأداء العالي والمتميزة بالقدرة على الادهاش والمتعة.

وفيما يتعلق بالمشاركة في معرض جدة للسيارات، حرصت شركة الجبر للسيارات على المشاركة في جميع المعارض والمناسبات المتعلقة بعالم السيارات نتيجة الرغبة الأكيدة في تزويد أكبر شريحة ممكنة من العملاء بإمكانية التعرف على موديلات سيارات "كيا" والتمتع بالتطور الهائل والمدهش الذي خضعت له وأهلها لنيل عدد كبير من الجوائز المرموقة والجوائز التي تعكس التميز وجودة سيارات "كيا" التي يمكن الاعتماد عليها مستندة في ذلك على قدر كبير من التقنيات والتكنولوجيا العالية وبما تتمتبع به من تصاميم جذابة ورائعة.

كما سوف يتاح لزوار معرض جدة للسيارات الفرصة للتعرف على أحدث سيارات "كيا" موتورز من خلال تجربة الواقع الافتراضي - لسيارة "كيا" ستينجر التي حققت سمعة عالمية لا مثيل لها بعد طرحها هذا العام، وذلك بفضل ميزاتها الرياضية الجديدة والفريدة من نوعها.

وسوف يسعد فرق التسويق والمبيعات التابعة لشركة الجبر للسيارات باستقبال الزوار في جناح الشركة وفي ساحة القيادة الاختبارية للسيارات والرد على جميع استفساراتهم وتقديم أفضل مساعدة ممكنة لهم.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق