بنك الرياض يدعم جمعية الوداد الخيرية بحافلتي نقل

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلّم بنك الرياض مؤخراً جمعية الوداد الخيرية مفاتيح حافلتي نقل ضمن مشروع النقل الذي يعد أحد أوجه عطاء البنك، والذي يأتي تقديراً للرسالة النبيلة التي تتبناها الجمعية في سبيل رعاية الأطفال مجهولي النسب منذ الاحتضان في سن مبكر، وحتى بلوغهم سن الرشد.

وتعنى جمعية الوداد باحتضان الأطفال مجهولي الأبوين وتوفير أسر منتقاة للعناية بهم ورعايتهم، وهي الجمعية الوحيدة في المملكة العربية السعودية الحاصلة على ترخيص من وزارة العمل لاحتضان مجهولي الأبوين تحت عمر السنتين.

وأعرب محمد عبدالعزيز الربيعة نائب الرئيس التنفيذي والمشرف العام على برامج خدمة المجتمع عن تقديره لدور الجمعية في إيواء واحتضان الأطفال مجهولي النسب، وتوفير بيئة أسرية صالحة لرعايتهم والعناية بهم وتعويضهم عن غياب الأبوين. قائلاً إن بنك الرياض وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية، يولي الأطفال رعاية خاصة ويضع قضاياهم على رأس أولويات خططه واستراتيجياته عبر تخصيص أو رعاية ودعم مبادرات وبرامج تستهدفهم بمختلف فئاتهم وبما يلبي احتياجاتهم.

وقدم المدير العام لجمعية الوداد الخيرية مازن عبدالجليل زارع شكره لبنك الرياض على الدعم قائلاً نقدر للبنك دعمه السخي المتمثل بحافلتين لنقل العاملات لدى الجمعية، ونثمن حرصه على دعم جهود الجمعية ومساعدتها لتحقيق أهدافها المرجوة، متمنياً تعزيز الشراكة مع البنك للاستفادة من خبرته وتجربته العريقة في هذا المضمار».

يشار إلى أن مشروع النقل الذي يتبناه بنك الرياض، استهدف عددا من الجمعيات والمستشفيات مثل: جمعية أصدقاء الشيخوخة، جمعية «إخاء»، صوت متلازمة داون بالرياض، لجنة أصدقاء المرضى بجدة، برنامج الرعاية المنزلية لمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية (ارتقاء) بالمنطقة الشرقية والجمعية التعاونية للنقل التعاوني «إحساس»، جمعية الوفاء النسائية في الرياض، وحدة يدوي بجمعية فنون التراث بالرياض، وجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بتبوك.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق