«أبوظبى الإسلامى» يطلق حملة «ADIB GO» لتشجيع المنتخب فى كأس العالم

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أطلق مصرف أبوظبى الإسلامى - مصر حملة «ADIB GO» لتحفيز العملاء على تشجيع المنتخب الوطنى فى كأس العالم 2018 المقام بروسيا. وقال محمد على الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمصرف أبوظبى الإسلامى – مصر، «إن حملة «ADIB GO» جاءت فى سياق الجهود التى يبذلها البنك لتقديم العروض المميزة لعملائه وتزويدهم بخدمات ومنتجات تتسم بأعلى مستويات الحرفية كما يعد واجب قومى لدعم منتخبنا الوطنى فى كأس العالم».

وأكد أحمد عفت رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالمصرف، أن الحملة تهدف إلى منح عملاء البنك فرص عديدة لحضور كأس العالم فى روسيا وتشجيع المنتخب الوطنى من خلال سحب على رحلات سفر تشمل الإقامة وتذاكر المباريات.

وأوضح عفت أن مزايا الحملة تتيح لجميع العملاء فرصة المشاركة فى السحب على رحلات لحضور كأس العالم حال الحصول على أى من منتجات البنك سواء أوعية إدخارية أو تمويل شخصى أو تمويل سيارة جديدة أو مستعملة أو أياً من بطاقات ADIB كاش باك أو ADIB اتصالات خلال فترة الحملة.

وأضاف: «يقدم ADIB Go فرصا عديدة لعملاء التجزئة المصرفية من الأفراد أو عملاء قطاع الأعمال المصرفية للسحب مع كل حساب جديد أو زيادة المدخرات بمبلغ يبدأ من 10 آلاف جنيه بالإضافة إلى جوائز فورية تصل إلى ثلاث جنيهات وربع من الذهب عند إيداع مبالغ جديدة فى حساب سمارت أو التوفير الجديد مع الحصول على أعلى أرباح متوقعة».

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق