«البترول» تعرض قصص النجاح في مؤتمر «إيجيبس 2018»

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أكد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أن عام 2017 شهد نقلة نوعية في تاريخ صناعة البترول والغاز المصري، حيث تحقق خلاله قصص نجاح كبيرة في كل أنشطة البترول والغاز نتيجة سعي الحكومة الدائم في التحرك نحو نظام السوق الحر للطاقة بإصلاحات اقتصادية جديدة.

ولفت الوزير، خلال كلمته في مؤتمر تكنولوجيا البحث والاستكشاف، الأحد، إلى أن قطاع البترول يبدأ العام الجديد ولديه ثقة كبيرة في البناء على تلك النجاحات مع الاستمرار في تطوير قطاع البترول والغاز .

وأوضح الملا أن المؤتمر يعد فرصة جيدة لتبادل الأفكار والرؤى واستعراض التحديات والفرص المتاحة والتطورات الأخيرة التي شهدها قطاع البترول والغاز، بالإضافة إلى التعرف على النتائج التي توصل إليها مشروع التطوير والتحديث، خاصة برنامج البحث والاستكشاف، وهو ما يعزز من زيادة إنتاج واحتياطيات مصر من البترول والغاز، فضلا عن برنامج تنمية الموارد البشرية لتعظيم إمكانيات العمالة الحالية وتدريبهم وتأهيلهم لتتماشى مع أولويات القطاع .

ووجه الملا الدعوة للمشاركة في مؤتمر ومعرض «إيجيبس 2018» المقرر عقده في 12 فبراير المقبل، للتعرف أكثر على قصص النجاح بالقطاع والتحديات التي واجهته والإنجازات التي تم تحقيقها، وفرصة لتعزيز العلاقات مع الشركاء الاستراتيجيين من أجل تطوير المناخ الاستثماري وضمان الحوافز المتوازنة، ما يسهم في نمو وازدهار مصر.

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق