«المصرية المغربية لرجال الأعمال» توقع اتفاقية تعاون مع غرفة التجارة بالدار البيضاء

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

وقَّعت الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال، السبت، اتفاقية تعاون مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء، بهدف تعزيز التعاون بين رجال الأعمال في البلدين، وزيادة التبادل التجاري بين مصر والمملكة المغربية.

وقَّع الاتفاقية محمد عادل حسني، رئيس مجلس الإدارة، عن الجانب المصري، وياسر عادل، رئيس الغرفة، ممثلا للجانب المغربي.

جاء ذلك خلال زيارة وفد الجمعية للمملكة المغربية برئاسة محمد عادل حسني، وعضوا مجلس الإدارة المهندس أسامة جنيدي وكريم هيكل، وبحضور المستشار أحمد شوقي، رئيس مكتب التمثيل التجاري بالمغرب، وعدد من رجال الأعمال.

وقال اللواء إسماعيل عبدالعزيز، الأمين العام لجمعية رجال الأعمال المصرية المغربية، إن الاتفاقية تأتي في إطار خطة المجلس لعقد العديد من بروتوكولات التعاون مع منظمات الأعمال بالمملكة المغربية.

وأوضح المهندس أسامة جنيدي، عضو مجلس الإدارة، أن بنود الاتفاقية تتضمن تبادل المعلومات والإحصائيات للترويج للفرص التجارية والاستثمارية بين الجانبين، بالإضافة إلى تشجيع إقامة المشروعات المشتركة بين الجانبين.

وقال كريم هيكل، عضو مجلس إدارة الجمعية، إنه تم الاتفاق على تبادل الزيارات لوفود رجال الأعمال والبعثات التجارية، وتنظيم لقاءات مباشرة بين رجال الأعمال في البلدين وتشجيع الأعضاء على المشاركة في المعارض الدولية التي تقام في البلدين.

المصدر المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق